الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

هل انتهى حبّ الرجل لك؟ هذه العلامات تدلّك على الحقيقة

كل العرب
نُشر: 02/03/22 15:55,  حُتلن: 11:22

عزيزتي حواء، هنالك العديد من  المؤشرات التي تدلّ على أنّ الرجل توقّف عن حبّك ولم  يعد معجبًا بك ويشتاق اليك... إذا كنت تشكّين بمشاعر حبيبك  تجاهك ولم تعودي قادرة على التأكّد من حبه لك، تعرّفي معنا فيما يلي على أبرز  علامات انتهاء الحب عند الرجل !

 

صورة توضيحية

لا يكلّمك عبر الهاتف كثيراً

كم مرّة يحدّثك عبر الواتساب في خلال النهار؟ هل يتّصل بك كالسابق؟ إذا لاحظت أنه يكلّمك عبر الهاتف فقط لإلقاء التحية أو كواجب عليه، فهذا يشير إلى أنه لم يعد يحبك كالسابق.

لم يعد يغار عليك


إذا كان يغار عليك في البداية ولاحظت مؤخراً أنه لم يعد يهتمّ لرؤيتك تحدّثين غيره، فهذا يشير إلى أنه فقد اهتمامه بك.

لم يعد يتحمّس لرؤيتك


هل لاحظت أنه لم يعد يتحمّس لرؤيتك؟ عندما يخفّ حماس الرجل ويصبح غير مبالٍ برؤية حبيبته فهذا يعني أن مشاعره بدأت بالزوال. فإذا لم يعد يقوم بأي مجهود لرؤيتك ولا يهتمّ إذ مرّ الكثير من الوقت من دون أن يراك، يجب أن تعرفي أن هذا الرجل توقّف عن حبك!

لم يعد يهتمّ بأخبارك ومستجدّاتك


الرجل الذي يحب حبيبته يهتمّ معرفة كل تفاصيل يومها وآخر مستجدّاتها وكل ما يتعلّق بها، ولكن إذا لم يعد يسألها عن أي شيء يخصّها ولا يتذكّر أن يسألها عن مشاكلها أو آخر أخبارها فهذا بالتأكيد يدلّ على أن حبه لها قد انتهى!

يفضّل الخروج مع أصدقائه بدلاً منك


إذا كان يفضّل دائماً الخروج مع أصدقائه بدلاً منك فهذا يعني أنك لم تعودي ضمن أولوياته. من الطبيعي أن يخرج مع أصدقائه من وقت إلى آخر، ولكن إذا أصبح يقضي معهم معظم وقته أو حتى كل وقته فاعلمي أنه لم يعد يهتمّ لأمرك.

لا يجاملك


متى كانت المرّة الأخيرة التي قال لك فيها أنك تبدين جميلة؟ هل توقّف كلياً عن مغازلتك ومجاملتك ولم يعد يمدحك في أي شيء؟ حسناً يا عزيزتي، على ما يبدو أن هذا الرجل لم يعد يهتمّ لأمرك.

ينتقدك باستمرار
عندما يبدأ الرجل بانتقاد حبيبته من دون توقّف، فهذا يشير إلى وجود مشكلة. إذا كان ينتقدك في كل ما تفعلينه فقد يشير ذلك إلى أنه لم يعد يحبك.

لم يعد يعبّر لك عن حبه
تذكّري متى كانت المرّة الأخيرة التي قال لك فيها أنه يحبك. إذا توقّف عن التعبير عن مشاعره لك ولم يعد يعبّر لك بأي طريقة عن حبه لك فيجب أن تنتبهي يا عزيزتي إذ من الممكن أن يكون قد توقّف عن حبك.

يفتعل المشاكل معك
بالتأكيد لاحظت أنه بات يفتعل المشاكل معك، وهنا يجب ألا تغضّي النظر عن ذلك لأنه من الممكن أن يكون قد توقّف عن حبك وأصبح يجادلك في كل شيء.

ينزعج منك على أسخف الأمور
إذا بات ينزعج منك على أتفه الأمور ولم يتحمّل تصرّفاتك بأي شكل، فيجب أن تعرفي يا عزيزتي أن هذا الرجل ليس لك لأنه لم يعد يحبك.

لا يطلعك على أخباره
عندما يصبح الرجل كتوماً ولا يطلعك على آخر أخباره ومستجداته وتكونين آخر من يعلم بمشاريعه، فهنا يجب أن تعرفي أنه لم يعد لك مكان في قلبه. 

مقالات متعلقة