الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

سلطة الأطفاء تلتقي رئيس بلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 03/03/22 16:55,  حُتلن: 17:36

وصل بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "قام ممثلو سلطة الأطفاء في لواء الشمال بزيارة عمل مع رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام وإدارة البلدية ومدراء الأقسام والدوائر ذات العلاقة حيث هدفت هذه الزيارة تنسيق الكثير من القضايا في مجال خدمات الأطفاء في مدينة الناصرة وبحث أمور تتعلق بالتعاون المشترك بين مؤسسة البلدية وسلطة الأطفاء".

وأضاف البيان: "مثل سلطة الأطفاء قائد منطقة الشمال نزار فارس ومعه عدد من المسؤولين من منطقة الناصرة منهم قائد محطة نوف هجليل عوفر ادري ووسام غريفات المسؤول عن الارشاد في سلطة الأطفاء وجاك مونتشييلي قائد محطة الناصرة. الذين اشادوا بالعمل المشترك البَّناء والمفيد والناجح مع بلدية الناصرة وأشاروا الى أن رئيس البلدية في أكثر من حالة أطفاء تواجد بشكل شخصي وقام بتقديم كافة المساعدات وتذليل الكثير من العقبات امام فرق الأطفاء".

وتابع البيان: "وتمَّ في هذا اللقاء ترتيب جلسات مستقبلية مع مهندس البلدية ومسؤول ملف ترخيص المهن في البلدية وممثلين عن سلطة الأطفاء وكذلك تم التطرق الى اقامة شبة محطات داخلية داخل البلدة القديمة تقدم حلول أولية في حالة نشوب حريق لا سمح الله وستقوم سلطة الاطفاء بتدريب المواطنين للتفاعل في مثل هذه الظروف والبدء في عملية اطفاء مستبقة حتى وصول فرق الطوارئ. وكذلك أقترح رئيس البلدية السيد علي سلام التعاون في اعطاء محاضرات وتمارين ميدانية لطلاب المدارس في الناصرة تهدف الى زيادة الوعي في هذا المجال. وأشاد رئيس البلدية بسلطة الأطفاء مقدراً عطاءها وعملها في منطقة الناصرة بشكل عام والناصرة بشكل خاص, خاصة انها بدأت أخيراً بفتح محطات جديدة في نوف هجليل وكذلك في قرية عيلوط واخرى كفركنا الى جانب محطة الناصرة ومحطة المجيدل" إلى هنا نص البيان.


 

مقالات متعلقة