الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 04:02

"نادي الديبيت" بمدرسة الرّازيّ الإعداديّة -اكسال يحوز على مرتبة متقدمة بمسابقة المناظرة الإنجليزية

كل العرب
نُشر: 10/03/22 21:17,  حُتلن: 23:50

حقق "نادي الديبيت" بمدرسة الرّازيّ الإعداديّة -اكسال المرتّبة الثانيّة في مسابقة المناظرة باللّغة الإنجليزيّة في لواء الشّمال وقطفت في نهايّة المسابقة جائزتيّ أفضل متحدثين "speakers" على مستوى اللّواء.

نادي الديبيت لفنّ الإلقاء والخِطابة والمناظرة باللغة الإنجليزيّة الذي افتتح مؤخرًا وقام بعدة تدريبات وورشات عمل مُكثفة من قبل المعلّمة رلى دراوشة وكادر مُرشدين تحت إشرافها وبذلت جهودا مضنية لأجل أن يسلكَ "نادي الديبيت" مسالك الأبداع وينقش بإنجازاته اسم الرّازيّ على جُداريات الحضور أينما كان.

وقد شارك النّادي اليوم الخميس بمسابقة اللّواء للمناظرة وفن الألقاء والإدعاء لتحصل بكلّ قوّة المرتبّة الثّانيّة وسط انبهار الحضور على القدرة على المحادثة والإقناع وطلاقة اللّغة، ومع انتهاء المسابقة وإعلان المُحصلات قامت لجنة التّحكيم بإعطاء جائزة أفضل خطيب ومتكلم best speakers على مستوى اللّواء وهي للطالبتينِ: تيماء أسد دراوشة، ريما قصي جوابرة.

الجدير ذكره ان نادي الديبيت تأهلّ بهذا الإنجاز للمرحلة الثّانية في الوزارة حيث سيعلن قريبا تواريخ المُشاركات القطرية وذلك بعد فوزها بجولتينِ متتاليتين من أصل ثلاث جولات من تحدّيات المناظرة فن الألقاء.

المربيّة رلى دراوشة مُشرفة الناديّ وقامت بإدارة المشروع وباركت الحصول على هذهِ المرتبة الرفيعة، وأن الأهداف المنشودة تحققت بكاملها.

مدير مدرسة الرّازيّ الإعداديّة المربيّ هنّأ طلاب ناديّ الرّازيّ للديبيت على الجائزة والإنجاز المُشرف، وإنّ لغة الأنجازات سلسة ومُزهرة بكافّة الفصول، وشكر في ختام كلمته المربّية رلى دراوشة على مجهودها الكبير في أقامة نادي الديبيت وشكر طلّابها المُشاركين على الإنجاز المُشرف.

مقالات متعلقة