الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

"القفزة – عَمال" من النَّاصرة لأَلمانيا

كل العرب
نُشر: 22/03/22 18:48,  حُتلن: 19:15

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن مدرسة "القفزة – عَمال" في النَّاصرة، جاء فيه ما يلي:"اشتركت بعثة من مدرسة القفزة – عَمال النَّاصرة مع مدارس أَلمانيَّة في لقاءات نَظَّمتها وزارة العمل، وقد تمّ اختيار طالبة وطالب من فرع الطَّهيّ بالمدرسة، بمرافقة المربيَّة الشِّيف رانية فاخوري. والمشاركة كانت في لقاءات مع طلَّاب أَلمان وأَجانب حيث عُقِدت ورشات عمل بفنّ الطَّهيّ وصناعة الحلويات، تكلَّلت بالتَّواصل مع شخصيات مشاركة بارزة في مجال الطَّهيّ من جنسيات مختلفة.
الفعاليات في هذه اللِّقاءات أَكسبت المُشارِكَين الخبرة والتَّجربة والتَّعرُّف على المطبخ الأَلماني، وهذه فرصة ذهبيَّة بالنِّسبة لكلِّ مشارِك حيث يخوض فيها تجربة متميِّزة.".


وزاد البيان:"الطَّالبة رَيان حمد والطَّالب هَمَّام زيادات تحدَّثا عن أَهمّية مشاركتهما بالنِّسبة لهما وللمدرسة، وهما طالبان متميِّزان، وقد أَكَّدا على النَّجاح الّذي حالفهما بفضل ما تَلَقَّياه من التعليم النظري والعمليّ في فرع الطَّهيّ بالمدرسة.
المربيَّة الشِّيف رانية فاخوري أَعربت عن سرورها بالطَّالبين اللَّذين مَثّلا جميع طُلَّاب الفرع أَفضل وأَروع تمثيل، وتحدَّثت عن دور المعلِّمين الّذين عملوا وعزَّزوا الثِّقة بهما وبكلّ الطُّلاب.
مدير المدرسة، الأُستاذ عصام الشَّيخ سليمان قال في حديثه بعد عودة البعثة: "نحن نفخر ونعتزّ بمُعلِّمينا ومُعلِّماتنا وبالعمل الجادّ في مدرستنا، كما أَنَّنا نرى في طلَّابنا وطالباتنا القدرة على التطوُّر والتقدُّم وهذا يظهر في انجازاتهم في المدرسة وخارجها، وما حدث مع البعثة الّتي كانت في أَلمانيا دليل جليّ وواضح حيث وصلتنا التَّعليقات الرَّائعة الّتي نرى بها شهادات تقدير للمدرسة وعملها.
يُذكر أَنَّ مدرسة القفزة - عَمال النَّاصرة تعمل من أَجل مستقبل ناجح ومتميِّز بفضل إِدارة سائرة إِلى الأَمام قُدُمًا بمساندة طاقم إِداري وهيئة مَعلِّمين ومعلِّمات وعاملين متآلفين ومتكاثفين يبذلون الجهود الّتي تظهر للعيان وترفع من مكانة المدرسة بقفزات مرتفعة.  "، الى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة