الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 04:01

إفطار جماعي لنوادي مسني قرى الشاغور تكريمًا للجيل الذهبي

محاسن ناصر
نُشر: 19/04/22 07:35,  حُتلن: 12:12

في مبادرة كريمة تكريما ومعايدة للجيل الذهبي في الشاغور، أقيمت وجبة إفطار جماعية لنوادي مسني قرى الشاغور ( دير الأسد، البعنة، مجد الكروم، نحف) في قاعة الافراح الباشا بالاس مدخل البعنة دير الأسد بمناسبة شهر رمضان المبارك.


بدأ البرنامج بآيات من الذكر الحكيم وأناشيد دينية من المنشد محمود ابو اللوز والفرقة المرافقة.. وكان في استقبال الوافدين صاحب الدعوة أبو فادي احمد صالح ذباح رئيس مجلس دير الاسد المحلي والذي رحّب بالحضور الكريم ، معبرا عن احترامه وسعادته بلقائه جيل العز والكرم والكرامة بهذا الشهر الكريم.
حضر الإفطار جمهور من مسني ومسنات قرى الشاغور ، حيث غصت القاعة بالحضور . كما وشارك المسنين في إفطارهم كل من, رئيس مجلس نحف السيد عبد الباسط قيس , رئيس مجلس البعنة المحلي أبو إياد علي خليل , والسيد جمال فطوم مدير عام مجلس نحف المحلي ، مدراء أقسام الخدمات الإجتماعية ونوادي الجيل الذهبي وحركات الشبيبة عتيدنا، والكشاف البلدي والعديد من الشخصيات الاجتماعية, وقدموا بدورهم التبريكات للحضور الكريم بمناسبة شهر رمضان وحلول عيد الفطر السعيد وتمنوا للجميع إفطارا شهيا وعمرا مديدا بالصحة والسعادة .
تخلل الأمسية كلمات ترحيبية من رئيس المجلس المحلي احمد ذباح ، الحاج نمر حسين نائب رئيس المجلس المحلي ، تلاها كلمات لكل من رؤساء المجالس السيد علي خليل رئيس مجلس البعنة المحلي، السيد سليم صليبي رئيس مجلس مجد الكروم المحلي، السيد عبد الباسط قيس رئيس مجلس نحف، السيد مرعي خلايلة والحاجة سوزان اسدي مدراء أقسام الخدمات الإجتماعية.
مضيف الإفطار السيد احمد ذباح رئيس مجلس دير الاسد المحلي، شكر الحضور على تلبية الدعوة وهنأ الحاضرين بشهر رمضان وتمنى لهم من الله عز وجل قبول صيامهم وقيامهم ودعائهم في هذه الليالي المباركة من شهر رمضان...
يذكر أن السيد ابو فادي احمد صالح ذباح وكعادته في شهر رمضان من كل عام يقدم الدعوة ويتكفل بمصاريف الإفطار كصدقة جارية عن روح والديه المرحوم الحاج أبو احمد والمرحومة الحاجة ام احمد وعن روح شقيقه المرحوم ابو صالح محمد صالح ذباح والمرحوم قاسم صالح ذباح.
كما شارك بالإفطار أعضاء وادارة المجلس المحلي وموظفيه، رئيس المجلس بالوكالة السيد محمد موسى ، أعضاء المجلس ابو كمال محمد ذباح وأبو احمد يوسف أمون والمستشار القضائي للمجلس الحاج خليل نعمة.
يشار إلى أنّ هذا الافطار أصبح تقليداً سنوياً ، ورثه أبناء المرحوم ابو احمد صالح حسين ذباح عن والدهم رحمه الله معاهدين أنفسهم ان يستمروا بهذا التقليد السنوي لوجه الله أولا وصدقة عن روح والدهم وأخيه رحمهم الله تعالى.
كل الشكر والتقدير للسيد احمد ذباح وإخوانه على المائدة الرمضانية ونسأل الله أن تكون في ميزان حسناتهم، وكل الشكر لجمعية السلام ممثلة بمديرها وعامليها والأخ حاتم سبع الذين عملوا من وراء الكواليس لنجاح هذا الافطار المميز بالتعاون مع ادارة مجمع صالح ذباح و قاعة قصر الباشا. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
3.98
EUR
4.67
GBP
236807.62
BTC
0.52
CNY