الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

اختيار مدرسة التربية الخاصة حورة ضمن المؤسسات التربوية المتميزة الرائدة لهذا العام

ياسر العقبي
نُشر: 10/05/22 17:07,  حُتلن: 19:51

حصلت مدرسة حورة للتربية الخاصة على جائزة وزارة المعارف في مجال التفوق التربوي والإداري في لواء الجنوب للعام الدراسي الحالي 2021 - 2022.


وقد تم تكريم ادارة المدرسة في حفل عقد يوم أمس الاثنين في مركز الشباب بمدينة بئر السبع. ويذكر أن المدرسة تنتهج نوعية تربوية وتعليمية ضمن خطة تعليمية تساهم في دمج الطالب في المجتمع.

الصور المرفقة من المجلس المحلي حورة 


مدير المدرسة الاستاذ جبريل السيد أكد أن جائزة التربية اللوائية هو نتاج برنامج عملي أقدم على تنفيذه طاقم المدرسة وأشاد بالدور الذي يقوم به الطاقم التربوي في بناء المرافق التعليمية الحديثة والمتطورة في المدرسة التي تخدم الطلاب وتساهم في دمجهم في المجتمع.

ووصل الى كل العرب بيان صادر عن مكتب الناطق الرسميّ بلسان مجلس حورة المحليّ، بلال الخواطرة ، جاء فيه ما يلي:"يتقدم مجلس حورة المحلي ممثلا برئيسه الأستاذ حابس العطاونة ونوّابه وأعضائه ومدراء الأقسام بأحر التهاني والتبريكات لمدرسة التربية الخاصة حورة على التكريم المميز الذي حققته من خلال اختيارها ضمن المؤسسات التربوية المتميزة والرائدة في لواء الجنوب لعام 2021-2022 .".

وتابع البيان:"رئيس المجلس المحلّي الأستاذ حابس العطاونة يبارك للمدرسة هذا التكريم والتميز ممثلةً بمديرها الفاضل الأستاذ جبريل السّيد ولجميع أعضاء الهيئة التدريسية الكرام على هذا الإنجاز الرائع ويقدر جُهودِهم المبذولة في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية التربوية والذي بدوره ينعكس على طلابنا أصحاب الهمم العالية بعظيم النفع والأثر، داعياً لهم بالتوقيق ولجميع المدارس في البلدة ."، الى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة