طقس
مسلسلات
اغاني
محلي

بلدية الناصرة تعرب عن قلقها: اقتحام مؤسسات تربوية وتخريب مدارس وروضات في المدينة

أعربت بلدية الناصرة من خلال بيان عمّمته على وسائل الإعلام عن قلقها من ظاهرة تنتشر مؤخرًا في المدينة وتتمثل باقتحام مؤسسات تربوية وأعمال تخريبفي مدارس وروضات، كما ورد في البيان.

وأشارت بلدية الناصرة في بيانها إلى أنّ:"ظاهرة غريبة ومقلقة كانت هذا الأسبوع بشكل مكثف الاعتداء بالتخريب على عدة مؤسسات تربوية تعليمية في الناصرة شملت المدرسة الابتدائية في الفاخورة مدرسة ابن خلدون وسط المدينة مدرسة البيروني في حي الجليل مدرسة جبران خليل جبران في حي البشارة روضات وحضانات عديدة في احياء المدينة ومركز ابن سينا الذي نقوم بترميمه.
حيث تم تبليغ رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام من قبل مدراء هذه المؤسسات عن اقتحام وتخريب ممتلكات لهذه المؤسسات وبعض الأحيان سرقة لوازم ومعدات مدرسية ."، وفقا للبيان.

وأضافت بلدية الناصرة في بيانها أنّ:"الأمر الذي يبعث على القلق ذلك ان لا يمكن توظيف حراس في كل مؤسسة تربوية تخدم أهلنا او على الأقل تخدم الحي الموجود فيه المؤسسة.
أننا ننظر الى هذه الظاهرة التي لا يمكن السكوت عليها بقلق شديد ذلك ان الفاعلين هم من بيننا وقد يكونوا من سكان الحي نفسه الأمر الذي يدعو الى الحذر والانتباه والمسؤولية الجماعية ومتابعة هذه الاعتداءات وتبليغ الشرطة ومتابعة تحقيقاتها في هذا الأمر.
وهي دعوة من بلدية الناصرة ورئيسها وادارتها ان يتعاضد الجميع لحماية مؤسسات تربوية تعليمية تخدم أبناءنا وأن نعطيها ونوليها الاهتمام والرعاية ونتحمل معاً المسؤولية في مثل هذه القضايا.


ستكثف البلدية الحراسة والانتباه وتجند كل قدراتها لحماية المؤسسات الحيوية في المدينة ومطلوب من كل نصراوي المشاركة في كبح جماح كل الآثمين الذين يتصرفون بغير وازع من ضمير او خلق."، الى هنا نصّ البيان.

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com