الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

انجاز رائع لثانوية مهارات الميدانية شفاعمرو ضمن مؤتمر "شوتافيم 2022"

كل العرب
نُشر: 14/06/22 16:41,  حُتلن: 18:45

تم اختيار مشروع المدرسة الثانوية مهارات الميدانية في شفاعمرو (ל"ב בקליק) من ضمن افضل المشاريع والاكثر تميّزا وابتكارا في الوسطين العربي واليهودي ضمن مؤتمر "شوتافيم 2022".

وجاء في بيان صادر عن المدرسة أنّ:"طواقم الحُكام من اخصائيين ومستثمرين / ات اثنوا بشكل كبير على مشروع مهارات المجتمعي والتوعوي وقرروا دعمه ماديّا ومهنيّا.".

وأضاف البيان أنّه:"شارك طلاب الصف العاشر والحادي عشر ، فرع الحاسوب في ثانوية مهارات - شفاعمرو بمؤتمر "شوتافيم 2022״ الذي أقيم بفندق "هشارون" في مدينة هرتسيليا.

مؤتمر ومعرض شوتافيم عبارة عن بيت للمصالح التعليمية والمبادرات التشغيلية . في المؤتمر شارك عشرات المدارس من جميع انحاء البلاد حيث مروا بسيرورة شاقة ومهنية في انشاء نشاط تجاري .
حاز طلاب ثانوية مهارات الميدانية بلقب "مصلحة متميزة" (بالاضافة لخمس مدارس أخرى نالوا هذا اللقب بين عشرات المدارس في البلاد ) في مؤتمر شوتافيم، بعد ان عرضوا منتجهم أمام لجنة الاستثمار.
منتجنا ق.ل.ب ( قرار لامانك بنقرة ) هو تطبيق هاتفي والذي من شأنه ان يزيد احتمالية طلب المساعدة لابناء الشبيبه حال وجودهم بضائقة. وقد رافق الطلاب خلال سيرورة للعمل السيد ابراهيم خوري - المدير المهني لمشروع שותפים.

هذا، وثمنّت مديرة المدرسة السيدة ختام ياسين غاليا هذا الانجاز - مقدرة عمل الطلاب لاصدار مُنتج ومشروع تربوي ومجتمعي هام جدا لاخفاض مستويات العنف والتحرشات واستخدام المواد الخطرة ورفع منسوب طلب المساعدة كقيمة عُليا."، بحسب البيان.

مقالات متعلقة