طقس
مسلسلات
اغاني
محلي

بعد حظر الصفحة الرسميّة بشكل مفاجئ: كل العرب تعود عبر انستغرام من جديد.. اضغطوا هنا!

فوجئ طاقم التحرير المسؤول عن الصفحة الرسمية لموقع "كل العرب" عبر انستغرام قبل أكثر من أسبوعين بحظر الصفحة وحذفها بشكل تامّ من المنصّة دون مقدمات أو سابق انذار، مع الاشارة الى أن هذه الخطوة جاءت بالتزامن مع اغتيال الصحفية الشهيدة شيرين أبو عاقلة وما تبعه من أحداث وتداعيات.

View this post on Instagram

A post shared by موقع وصحيفة كل العرب (@kul_alarab)

الأمر ليس بجديد، فقد حرصت صفحة "كل العرب" عبر انستغرام على نقل الأحداث التي شهدتها البلاد خلال هبة الكرامة مايو/أيّار 2021، وأظهرت الصورة الحقيقة وواقع عرب الداخل وما يواجهه المواطنون من تنكيل وعنصرية وملاحقة وكذلك ما شهدته الضفة الغربية وقطاع غزة الذي قُصف ودُمّر وقدّم عشرات الشهداء، وواجهت الصفحة في حينه أيضا عقبات تتعلق بحذف وحجب المضامين ورسائل "تحذير" من انستغرام.

وعلى مدار أشهر، لاحظنا استهدافا واضحا للمضامين المتعلقة بالمحتوى الفلسطيني والعربي، وعاد الأمر بقوة مع موجة العمليات التي عاشتها اسرائيل في شهر مارس/ اذار 2022 وتبعتها حملات اعتقالات واسعة ضد شباب من عرب الداخل- والتي غطتها صفحة "كل العرب" بموضوعية ومهنية لنقل الحقيقة-، اضافة الى اقتحامات متواصلة الى مدن وبلدات ومخيمات فلسطينية، ارتقى خلالها عدد من الشهداء وأصيب العشرات، وصولًا الى اقتحامات المسجد الأقصى المبارك طيلة شهر رمضان والانتهاكات الاسرائيلية الاستيطانية بحق حرمته، وأخيرا اغتيال الصحفية الشهيدة أبو عاقلة.

"كل العرب" قررت العودة من جديدة إلى انستغرام من خلال صفحة جديدة تحتاج دعمكم وندعوكم من هنا للبقاء على اطلاع ومعرفة بكل جديد فتابعونا عبر انستغرام أيضا.. اضغطوا هنا !

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com