الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 13:01

حانت الساعة لمحاسبة حزب كاديما

محمد محسن وتد
نُشر: 17/12/08 10:38

* بيان التجمع: "نطالب أعوان حزب كاديما من العرب المستعربين، أن يعودوا إلى رشدهم وصوابهم وإلا فإننا سوف نقوم بفضح أسمائهم ونشرها على الملأ ليكونوا عبرة لمن لم يعتبر"


إنطلق التجمع الوطني الديموقراطي في باقة الغربية، في حملته الخاصة عشية إنتخابات الكنيست، حيث يتم التركيز بالاساس على التواصل مع الجماهير وإقناع المواطنين بممارسة حقهم بالتأثير والمشاركة في الانتخابات، بهدف رفع نسبة التصويت في الانتخابات المقبلة، والاستمرار في دعم التجمع والالتفاف من حوله وتوسيع دائرة التأييد الشعبي. إلى جانب ذلك، التصدي للاحزاب اليهودية التي تغزو البلدات العربية في موسم الانتخابات.



وجاء في بيان التجمع الوطني الديمقراطي في باقة الغربية ما يلي:" إن هذا الأمر المستهجن والغير طبيعي والمؤسف، هو أن يقوم المستعربين من أزلام الأحزاب الصهيونية، في الترويج لهذا الحزب والمشاركة والتجنيد في إنتخاباته التمهيدية بشكل لا يعرف الخجل ولا الحياء. إننا في التجمع الوطني الديمقراطي في باقة وجت، نطالب المرتزقة بالتراجع عن هذه الخطوة المشينة، ونحذر المضللين حتى لا يقعوا في شباك الانتهازيين. وبهذه المناسبة أيضا نود أن نذكر من نسي أو فاته الأمر، أن حزب كاديما هو الحزب الحاكم في البلاد، وهو الحزب الذي أوحى إلى أعضائه الخروج من قاعة الكنيست من أجل إفشال وإسقاط قانون فك الدمج بين باقة وجت في الوقت الذي صوت فيه نفس الحزب على فك الدمج في قرى الشاغور والدالية وعسفيا. هذا الحزب الحاكم وشركائه في الأحزاب الصهيونية الأخرى ما زالوا حتى هذه اللحظة يحاصرون أهلنا وشعبنا الصابر في غزة، ويعذبون أهلنا في خليل الرحمن".



وأضاف البيان: "هذا الحزب الحاكم هو الذي صرحت رئيسته تسبي لفني قبل أيام، بأن الحل المستقبلي لنا نحن عرب البلاد، يكمن في دولة غير هذه التي نسكنها، ما معناه بأنها تلمح إلى إمكانية تهجيرنا أو ترحيلنا عن وطننا مستقبلا. هذا هو الحزب وأمثاله من الأحزاب الصهيونية، لا يريد لنا ولا يتمنى، إلا كل سوء وكل شر، فكيف نفتح له بيوتنا وقرانا؟؟ كيف نتاجر بحقوقنا الوطنية ونشارك في إنتخاباته التمهيدية؟". إننا في التجمع الوطني الديمقراطي نطالب أعوان حزب كاديما من العرب المستعربين، أن يعودوا إلى رشدهم وصوابهم وإلا فإننا سوف نقوم بفضح أسمائهم ونشرها على الملأ ليكونوا عبرة لمن لم يعتبر".إلى هنا نص البيان الصادر عن التجمع الوطني الديموقراطي باقه وجت.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.22
EUR
5.03
GBP
239249.27
BTC
0.54
CNY