الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 03:01

مجتمعنا يريدني ان ابقى مجرم

العرب - الناصرة
نُشر: 26/12/08 07:10

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية..


انا شاب ابلغ من العمر 28 عاما من احدى قرى الشمال وقد خرجت من السجن قبل مده بعد ان قضيت خمس سنوات بتهمة حيازة المخدرات والاتجار بها وانا غير نادم لان المشكلة تكمن في مجتمعنا الفاسد خرجت واريد ان اكون انسان جيد وفعال ويعلم الخطا الذي وقع فيه بعد ان دفع ثمنه
ولكن يبدو بان مجتمعنا لا يريد لي هذا التغيير يريدني ان ابقى ذلك المجرم الذي يريد تدمير الاجيال وكأن الاجيال لم تتدمر وكأن مجتمعنا لم يتعفن بالجرم والسقوط الى الهاويه هل يمر يوم دون اطلاق نار هنا وهناك؟ هل يمر يوم دون حوادث اغتصاب هنا وهناك؟ هل يوجد بيت في مجتمعنا لا يخلو من مشاكل نتجت عن افات نفسيه وامراض اجتماعيه؟؟؟؟على من تؤدون دور الضحيه ؟؟المشكله تكمن في العقول التي لا تحمل سوى النرجسيه بالمشرمحي كل واحد مكيف على حالو!!!انا نكره اخطات بعد ان كنت جامعي ولكن ابحث عن فرصة النهوض لاكون فعالا ناصحا لان التجربه اكبر مدرسه لملذا لا تعطوني حق النهوض؟؟؟؟؟


موقع "العرب" يوجه عناية الزوار الى انه بامكانهم ارسال مشاكلهم وتساؤلاتهم الى الموقع لاخد رأي الزوار فيها

مقالات متعلقة