الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 18:02

بعد توقف خط الطيران بسبب الحرب: إل عال تعيد رحلاتها المباشرة الى بوكيت في تايلاند (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 21/12/23 10:32,  حُتلن: 11:55

في الآونة الأخيرة، تزايد الطلب على رحلات "الترفيه عن النفس" إلى وجهات مختلفة في العالم، بما في ذلك الرحلات إلى الشرق. واستجابة لرغبة الإسرائيليين في السفر إلى تايلاند، تعيد شركة ال عال رحلاتها المباشرة إلى بوكيت وزادت من توفير المقاعد إلى بانكوك.سيبدأ سعر التذكرة إلى تايلاند اعتبارًا من فبراير من 799 دولار.ستبدأ الرحلات الجوية المباشرة إلى بوكيت في 1 فبراير 2024،وتم فتح مبيعات التذاكر على موقع الشركة الإلكتروني ولدى جميع وكلاء السياحة والسفر. ستقوم شركة ال عال بتشغيل ما يصل إلى 3 رحلات أسبوعية إلى بوكيت أيام الاثنين والثلاثاء والخميس، وتعود أيام الثلاثاء والأربعاء ومع خروج السبت.


وقال شلومي زفراني، نائب مدير العلاقات التجارية والطيران في شركة ال عال: "تقوم شركة ال عال حاليًا بتسيير رحلات إلى 35 وجهة مختلفة حول العالم، وتعمل على الحفاظ على الجسر الجوي بين إسرائيل والعالم. نحن نراقب بشكل متكرر التغييرات في تفضيلات الزبائن ونقوم بتحديث جدول رحلاتنا وفقًا لذلك. في الآونة الأخيرة، نرى حاجة متزايدة لدى العديد من الإسرائيليين لخلق فترات راحة من الوضع والسفر إلى الخارج للترفيه عن النفس، وبناء على ذلك نحرص على توفير مجموعة واسعة من الخيارات لزبائننا".
الصورة المرفقة: شلومي زفراني، نائب مدير العلاقات التجارية والطيران في شركة ال عال –تصوير قسم الإعلام في شركة إل عال،صورة طائرة إل عال من طراز دريملاينر- تصوير قسم الإعلام في شركة ال عال.

مقالات متعلقة

3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244247.84
BTC
0.53
CNY