الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 23 / مايو 00:02

للسنة الثانية على التوالي- مدرسة الموهوبين والمتميزين الرينة توزّع الطرود الغذائية تحت عنوان الحملة الرمضانية "نحن سبب الخير في سعادة الغير"

كل العرب
نُشر: 19/03/24 08:10,  حُتلن: 14:02

وصل إلى موقع العرب بيان جاء فيه: "واصل يوم أمس الاثنين  طلاب مدرسة الموهوبين والمتميزين الرينة بإدارة المربية سهى بصول المشروع الخيري للسنة الثانية على التوالي في توزيع الطرود الغذائية تحت عنوان الحملة الرمضانية "نحن سبب الخير في سعادة الغير". 

وتابع البيان: "حيث عمل الطلاب المتميزون  على تجميع المواد الغذائية المختلفة (الدقيق السكر الملح البقوليات بشتى انواعها والمعلبات بالاضافة الى الزيت الحلاوة وغيرها) على مدار اسبوع ليتوجوا الحملة بتعبئة الطرود في ساحة المدرسة  بشكل جماعي في جو من الفرح والتعاون ما بين الطلاب والطاقم المدرسي كخلية نحل تتوالى فيها المهام وتتراكض حاملة رحيق العطاء لتنشره للاخرين . حيث عملت على تركيز الحملة المعلمة سهاد ابو احمد هادية مركزة  التربية الاجتماعية. في حين تجند الطاقم التربوي الى تنظيم  اليوم وتوزيع المهام ليتمكنوا من تجهيز الطرود وتوزيعها  على العائلات المتعففة".

ووفق البيان: "دائما نعمل على التشبيك مع المجتمع وتشجيع الطلاب على العطاء وتذويت القيمة من حيث العمل ليصبح نهجا مجتمعيا وسلوكا لدى الجميع ... " قالت مديرة المدرسة ( التي تجمع طلابا من عدة بلدان ما بين الرينة كفر كنا طرعان عين ماهل قرى المرج واكسال بالاضافة الى يافة الناصرة المشهد وعيلوط )  المعلمة سهى بصول التي بدورها شكرت طلابها والاهل الداعمين والمعطائين الذين دعموا الحملة، والطاقم الذي تجند من اجل انجاح الحملة للسنة التانية على التوالي بشكل مميز وناجح تكلل في ترسيخ القيم الإنسانية والتعاضد المجتمعي في هذا الشهر الفضيل". إلى هنا نصّ البيان

مقالات متعلقة