الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 28 / مايو 14:02

ام الفحم: إنطلاق فعاليات يوم الأعمال الخيرية لسنة 2024 تحت إشراف وحدة التطوع- قسم الشبيبة المركز الجماهيري

كل العرب
نُشر: 21/03/24 14:26,  حُتلن: 22:34

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "أعلنت وحدة التطوع - قسم الشبيبة المركز الجماهيري أم الفحم عن إنطلاق فعاليات يوم الأعمال الخيرية لسنة 2024 والذي يمتد هذا العام على مدار أسبوع كامل تحت إشراف وحدة التطوع – قسم الشبيبة المركز الجماهيري، حيث قامت وحدة التطوع ببناء برنامج أعمال تطوعية سيتم تنفيذها خلال الأسبوع وقامت وحدة التطوع بتوزيع المهام والتنسيق مع المؤسسات وجميع الجهات المعنية بالقيام بأعمال تطوعية بالمدينة، منها المؤسسات العامة والخاصة، عدد من المدارس.. وغيرها، وكلها ستقوم بالمشاركة في تنفيذ أعمال تطوعية خلال أسبوع الاعمال الخيرية".

وتابع البيان: "ومع إنطلاقة اولى الفعاليات نظمت وحدة التطوع قسم الشبيبة المركز الجماهيري زيارة لمشفى النور الطبي قام بها وفد من فرع بنك مركنتيل ام الفحم بإدارة السيد فتحي شحادة ومدير المنطقة السيد عوني أبو سالم وبحضور رئيس البلدية د. سمير صبحي, ومركزة التطوع البلدي السيدة ايمان اغبارية ومندوبين عن المركز الجماهيري، وقد قام باستقبال الوفد مدير مشفى النور الطبي السيد محمد يوسف محاميد وطاقم القسم المهني والإداري وقام وفد مركنتيل بتقديم هدايا لنزلاء المشفى من المسنين، بهدف التكريم والحفاظ على التواصل مع جيل الإباء والاجداد ورسم البسمة على وجوههم".

واستمر البيان: "بالإضافة إلى تنظيم زيارة لمركز اينوش للصحة النفسية بمبادرة من مركزة السكري السيدة فادية محاجنة ومركزة الصحة السيدة شروق وبالتعاون مع مدرسة مسارات، وبحضور رئيس البلدية د. سمير صبحي ومندوبين من المركز الجماهيري ونساء مبادرات وقد نظمت العديد من الفعاليات الهادفة، كما ووزعت هدايا رمزية للنزلاء وأيضاً لطاقم مركز اينوش، ريحان جبارين مديرة الخدمات التشغيلية وطاقم اينوش جميعهم".

واختتم البيان: "فعالية تطوعية اخرى كانت بمشاركة طلاب مدرسة الغزالي الإعدادية الذي قاموا بتنظيم فعاليات ترفيهية هادفة لطلاب بساتين المجد أبدع خلالها الطلاب المتطوعون في تمرير الفقرات. وبالإضافة إلى ذلك تنظم وحدة التطوع بالمركز الجماهيري وبالشراكة مع مدرسة الغزالي فعالية تجهيز طرود رمضانية يقوم الطلاب بجمعها وترتيبها ثم سيتم توزيعها على العائلات المحتاجة بالمدينة. هذا ولا تزال الفعاليات التطوعية مستمرة حيث سيكون هناك ورشات دهان ورسم جداريات في انحاء مختلفة بالمدينة بالإضافة إلى فعاليات هادفة لفئات مختلفة والمساهمة في ترميم المتنزهات العامة بالمدينة". حسب البيان

مقالات متعلقة