الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 28 / مايو 14:02

كارولين غضبان مُديرة فرع سوبر-فارم في عكا: نسطر نجاحا واندماجا مثاليا في سوق العمل والمناصب العليا (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 27/03/24 11:41

كارولين غضبان مُديرة فرع سوبر-فارم في عكا: نسطر نجاحا واندماجا مثاليا في سوق العمل والمناصب العليا

تعمل كارولين غضبان، ابنة مدينة عكا منذ حوالي 18 عامًا في شبكة سوبر-فارم، بدأت مسيرتها في إدارة صيدلية وصولا اليوم الى كونها مديرة فرع وصيدلانية مسؤولة وكذلك إدارة فرع إيروكا في عكا.

كارولين غضبان مُديرة فرع سوبر-فارم في عكا

غضبان هي إم ل 3 بنات، خريجة لقب أول بالصيدلة من الجامعة العبرية في القدس، وهي اليوم طالبة إقتصاد وإدارة أعمال تخصص تسويق، تحرص دومًا على أن توازي في مساقات الحياة المختلفة، بين العائلة والعلم والعمل. تدير غضبان فرع السوبر-فارم، الشبكة الأكبر في البلاد بمسؤولية ومهام ناجحة، تجعل من الفرع رياديا في خدمة زبائنه.

نخدمكم بأعيننا- في منصبها الأخير كمديرة فرع إيروكا في عكا تعمل بجهد على تقديم افضل الخدمات للزبائن، والنصيحة الأمثل والمنتجات الأفضل، وعن هذا تقول :" دائما يقولون أن ليس من السهل ان يشغل الانسان منصبا إداريا وأنا أقول ليس من الصعب ذلك، لأن الإدارة والايمان بالقدرات تجعل النجاح هو المراد لأي مسار يختاره الانسان في حياته، اننا كنساء نولد مع تحديات أكبر ولكننا اليوم سطرنا نجاحا واندماجا مثاليا ومثالا على أننا قادرات".

وتابعت :" اننا في سوبر-فارم نؤمن أن نجاحنا هو بفضل الزبائن وثقتهم بنا، أدعو النساء في كل مكان الى مواصلة السير في سيرورة نجاح تقود مجتمعنا وتطوره".

(محتوى ممول)

مقالات متعلقة

3.68
USD
4.00
EUR
4.70
GBP
249702.42
BTC
0.51
CNY