الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 28 / مايو 13:01

رئيس قطاع الخدمات المصرفية في لئومي إيال بن حاييم يزور فروعاً في المجتمع العربي بمناسبة شهر رمضان والأعياد (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 27/03/24 11:49

رئيس قطاع الخدمات المصرفية في لئومي إيال بن حاييم يزور فروعاً في المجتمع العربي بمناسبة شهر رمضان والأعياد

قام رئيس قطاع الخدمات المصرفية في بنك لئومي إيال بن حاييم يرافقه مدير مشاريع وتطوير المجتمع العربي في البنك نزار حمودي، بزيارة عدة فروع للئومي في المجتمع العربي بمناسبة شهر رمضان والأعياد، من بينها فروع كفر قاسم والطيبة وعارة – عرعرة ومركز الأعمال سبير.

رئيس قطاع الخدمات المصرفية في لئومي إيال بن حاييم يزور فروعاً في المجتمع العربي

واستعرض مديرو الفروع أمام رئيس القطاع المصرفي خلال الزيارة، على نحو موسّع، نشاطات وعمل الفروع خلال شهر رمضان، والتي تتميز بإدارة مالية فريدة، إلى جانب تطور الأعمال خلال هذه الفترة المليئة بالتحديات. وأثنى بن حاييم على عمل مدير وموظفي الفروع وتفانيهم في العمل، وقال: "نحن نتعلم الكثير من الجولات التي نقوم بها في المجتمع العربي".

وأضاف أن "لئومي كمنظمة كبيرة ومخضرمة تعمل منذ سنوات عديدة في المجتمع العربي وتستمر في العمل وتعميق أنشطتها مع زبائنها من أصحاب الحسابات الشخصية والمصالح التجارية، من خلال عدة أمور، من بينها الخدمات المصرفية الهجينة (هايبريد)، المتقدّمة والمبتكرة والديناميكية، التي تدمج بين التواصل الإنساني بين موظفي البنك والزبائن، وبالتالي ملاءمة الخدمة المطلوبة لاحتياجات الزبون وخصائصه وتوفير الحلول له حتى في الأوقات الأكثر صعوبة".

واختتم بن حاييم الجولة بتهنئة "رمضان كريم" ويوم أم سعيد للموظفات والمديرات.

من جانبه، أشار نزار حمودي، مدير المشاريع والتطوير في المجتمع العربي في لئومي إلى أنه "خلال شهر رمضان تعمل فروعنا على تقديم الخدمات والحلول للزبائن من خلال رزمة خدمات يتم ملاءمتها لأشهر الأعياد".

وشكر حمودي مديري الفروع والموظفين على تجاوبهم مع حملة التطوّع والعطاء السنوية في لئومي، التي يتم في إطارها توزيع آلاف الطرود الغذائية على العائلات المستورة في شهر رمضان.


 

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.67
USD
3.99
EUR
4.70
GBP
250794.08
BTC
0.51
CNY