الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 28 / مايو 12:01

إستعدادًا لعيد الفطر السّعيد: هكذا تحضّرون مائدة العيد المثاليّة! (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 28/03/24 10:25

بعد أيام قليلة سينتهي شهر رمضان الفضيل لنستقبل عيد الفطر السعيد، حيث نلتقي مع أبناء العائلة والأصدقاء على مائدة العيد المليئة بأشهى الوجبات. واستعدادًا للعيد حضّرت إيكيا لكم عددًا من المنتجات التي ستزيّن مائدة العيد وتضيف إليها لمسة احتفاليّة تليق بهذه المناسبة السعيدة.

لنبدأ بشرشف الطاولة TAGGSIMPA، شرشف كلاسيكي أبيض مع رسومات في وسطه تضفي عليه مظهرًا احتفاليًا. يتميّز الشرشف بأنه مقاوم للماء وسهل التنظيف.

إن أردتم إضفاء الألوان الجميلة على مائدة العيد، فالحلّ المثالي هو طقم أدوات FÄRGKLAR بلون زهريّ غير لامع. يتكوّن الطقم الربيعي من 18 قطعة يمكن دمجها مع أدوات أكل أخرى.

بإمكانكم استكمال طقم الأدوات مع كؤوس IVRIG بلون رمادي شفّاف، نظيف وأنيق. وتأتي الكؤوس برزمة تحتوي على 4 وحدات ستضيف إلى وجباتكم لمسة من الفخامة.

ولا تكتمل مائدة العيد بدون إبريق أنيق يزيدها رونقًا: إبريق SLÄTTIKA بلون أبيض مصنوع من الفخار وكلّه أناقة، وهو مناسب للمشروبات الساخنة أو الباردة ويمكنكم استخدامه يوميّا.

أمّا إن كنتم تفضّلون الأسلوب الريفي الطبيعي، أضيفوا إلى مائدة العيد منتجات من الخشب. طقم أواني التقديم  GRÖNSAKER يتكوّن من قطعتين ومصنوع من الخيزران وسيناسب كل أنواع السلطة أو إضافة إلى المائدة.

بعد أن تقرّروا إعداد مائدة العيد مع المنتجات المميّزة والأنيقة من إيكيا، لم يتبقَّ لكم إلّا الاستمتاع مع كل العائلة والأصدقاء بوجبات مدلّلة وشهية، ستتحوّل إلى لحظات لن تنسى.

عيد سعيد وكل عام وأنتم بألف خير.

مقالات متعلقة

3.67
USD
3.99
EUR
4.70
GBP
251024.18
BTC
0.51
CNY