الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 23 / مايو 00:02

ماركة الماكياج المرموقة والمهنية Bobbi Brown توسّع خط إنتاجها من الكريم المرطّب الأيقوني Vitamin Enriched  (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 03/04/24 10:37

-ماركة الماكياج المرموقة والمهنية Bobbi Brown توسّع خط إنتاجها من الكريم المرطّب الأيقوني Vitamin Enriched 

- THE VITAMIN ENRICHED COLLECTION مجموعة عناية ومكياج غنية بالفيتامينات لبشرة صحية ومشرقة، وأفضل أساس للمكياج.


 

اليوم، مع استمرار تطوّر صناعة التجميل عامًا بعد عام بتقنيات واتجاهات جديدة تكتسب زخمًا على شبكات التواصل الاجتماعي، فمن النادر أن يحافظ منتج العناية على شعبية متزايدة بعد عقود من إطلاقه. ومن النادر أكثر، أن تظل تركيبته كما هي على مر السنين. ولهذا السبب فإن كريم الوجه الأيقوني من بوبي براون الغني بالفيتامينات هو استثناء.

منتج العناية الأول من نوعه، والذي تم إطلاقه في عام 2001 كمرطب مع برايمر، سرعان ما أصبح اسمًا رمزيًا لـ "مكياج مع عناية بالبشرة" بفضل أنه لا يرطّب البشرة فحسب، بل يجهزها أيضًا لوضع المكياج عليها. لذا فلا عجب أنه يتم كل 12 ثانية، بيع كريم Vitamin Enriched Face Base حول العالم.

والآن، يتم إطلاق 3 منتجات جديدة من عائلة Vitamin Enriched Face Base، والتي توفّر القوام الرائع والفيتامينات الغنية المحبوبة جدًا:

Vitamin Eenriched Smoothing Serum: 

المرحلة الأولى في روتين العناية بالبشرة الجديد من VITAMIN ENRICHED الذي يجهز البشرة بشكل مثالي للمكياج. سيروم يغذي البشرة بالرطوبة فوراً ولفترة طويلة، ويمنحها مظهراً مشرقاً. السعة: 30 مل، السعر للمستهلك: 360 شيكل.

Bobbi Brown Vitamin Enriched Hydrating Skin Tint:

كريم ترطيب مع لون، يوفر تغطية خفيفة مع لمسة نهائية طبيعية ومقاومة للعرق والظروف الرطبة. يغذي البشرة بالرطوبة ويندمج معها بسلاسة، ويخفي عيوب البشرة البسيطة، ولا يبهت أو يظهر التجاعيد، ويحمي من أضرار اشعة الشمس. الكريم متوفر بـ 18 لوناً مختلفاً. السعة: 50 مل، السعر للمستهلك: 230 شيكل.

Bobbi Brown Vitamin Enriched Pressed Finishing Powder:

بودرة متعددة الاستخدامات، تعمل على ترطيب البشرة وتنقية لون البشرة بشكل ملحوظ وامتصاص الدهون الزائدة خلال النهار، للحصول على بشرة متوازنة ذات مظهر نضر وصحي وموحد اللون. البودرة متوفّرة بأربعة ألوان مختلفة. السعة: 8 غرام، السعر للمستهلك: 235 ₪

المجموعة الجديدة متوفّرة في حوانيت الماركة وفي الموقع الالكتروني https://www.bobbibrown.co.il/، في مواقع تيرمنال X, غلام 42،  وفي فروع مختارة في سوبر- فارم وهمشبير لتسرخان.

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.67
USD
3.98
EUR
4.67
GBP
253890.62
BTC
0.51
CNY