الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 28 / مايو 13:02

سان دور من مجموعة ال عال تُطللق علامتها التجارية الجديدة وتعلن عن استراتيجيتها (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 03/04/24 11:27,  حُتلن: 19:08

استمرارًا للخطة الإستراتيجية لشركة ال عال  وكجزء من عملية النمو والتجديد للمجموعة، تقدم شركة سان دور، المتخصصة في وجهات العطلات للمستهلك الإسرائيلي، استراتيجيتها التي تشمل من بين أمور أخرى، تحسين الوجهات والوتيرة، مع التركيز على سوق رحلات الطيران القريبة من إسرائيل، وذلك في ظل تغير أذواق الزبائن في الفترة الحالية. بالإضافة إلى ذلك، يكشف عن تغيير العلامة التجارية التي تتضمن الإعلان الحالي ولغة الاتصال.وعرض مدير عام سان دور جال غيرشون بحضور وزير السياحة حاييم كاتس، نتائج الشركة لعام 2023، والتي كانت الأفضل منذ تأسيسها عام 1977.خلال العام، قامت الشركة بنقل ما يقارب من 800 ألف مسافر إلى 11 وجهة لقضاء العطلات.

جال غرشون مدير عام شركة سان دور، وزير السياحة حاييم كاتس ودينا بن طال جنناسيا المديرة العامة لشركة ال عال

كجزء من تجند مجموعة ال عال للجهد الوطني، قامت شركة سان دور بتشغيل رحلات جوية خاصة إلى وجهات مختلفة في العالم، بما في ذلك نقل العائلات من الغلاف للانتعاش والترويح عن النفس، ونقل الطلاب من أوغندا للمساعدة في الزراعة في إسرائيل والمزيد. كجزء من الإستراتيجية الجديدة، تقدم سان دور عددًا من الابتكارات كجزء من الإطار العام لشركة ال عال.  الاستفادة من منصة ال عال التي تعزز تجربة الخدمة من مرحلة الحجز إلى الرحلة - سيتم حجز تذاكر الطيران إلى وجهات سان من خلال موقع ال عال الإلكتروني، بهدف استفادة زبائن الشركة من تجربة ال عال الرقمية المتقدمة خدماتيًا.  

بالإضافة إلى ذلك يمكن لزبائن سان دور شراء منتج "Protect" الذي يتيح سياسة إلغاء مرنة بالإضافة إلى الجمع بين وجهات سان دور ووجهات ال عال.  كما سيتمكن أعضاء نادي المسافر الدائم من تجميع النقاط واستبدالها على رحلات  سان دور بالإضافة إلى تجميع "الألماس" للحالة.وكجزء من عملية التغيير الشاملة للشركة، تكشف شركة سان دور اليوم عن الشكل الجديد للعلامة التجارية تتضمن رمزًا على شكل موجة، مستوحى من حركة أمواج البحر والطيران، تتوافق لغة الإعلان الجديدة والحديثة والحيوية مع "لغة النافذة" التي أطلقتها "إل عال" قبل عام تقريبًا وتتميز اللغة باللون الفاتح والصيفي، من اللونين الأصفر والأزرق الفاتح المستوحى من الشمس، ويتم عرض السماء والبحر ووجهات عطلتها من خلال لغة فوتوغرافية مغمورة بأشعة الشمس والضوء.

وزير السياحة حاييم كاتس مع المديرة العامة لشركة ال عال دينا بن طال جنناسيا

قدمت شركة سان دور مؤخرًا جدول الرحلات المحدث لموسم الصيف المقبل والذي يتضمن 10 وجهات لقضاء العطلات على مسافة رحلة قصيرة ومجموعة مختارة من خيارات العطلات للجمهور الإسرائيلي، تجمع بين الشواطئ والطبيعة، ومناطق الجذب لجميع أفراد الأسرة، والحياة الليلية، والتسوق والطهي.يتضمن جدول الرحلات الذي ستعمل عليه شركة سان دور ما يقارب 40 رحلة أسبوعية إلى وجهات رودوس وسالونيكي (اليونان)، باتومي وتبليسي (جورجيا)، لارنكا وبافوس (قبرص)، وارسو وكراكوف (بولندا)، تيفات (الجبل الأسود) و كيشينيف(مولدوفا).

وقال جال غيرشون، الرئيس التنفيذي لشركة سان دور من مجموعة ال عال:"يسعدني أن أقدم اليوم الإستراتيجية الجديدة لشركة سان دور، المتخصصة في الرحلات الجوية إلى وجهات العطلات القريبة لمجموعة ال عال. تم بناء الإستراتيجية من أجل تقديم أفضل عرض قيمة للجمهور الإسرائيلي، سواء من حيث مزيج الأهداف الموسمية المتغيرة، أو من حيث الشفافية مع الزبائن،كل هذا مع ضمان الأسعار والخدمة العادلة من بيت ال عال.بعد ذلك، جددنا لغة إعلانية جديدة شابة وملونة وحيوية تعكس روح العلامة التجارية وطبيعة وجهات العطلات التي نسافر إليها.أنا متحمس لتقديم قصة سان دور الجديدة إلى جانب قصة ال عال.  نحن ننطلق في طريق جديد وسنواصل تقديم إمكانية الوصول للجمهور الإسرائيلي إلى أقرب وجهات العطلات وأكثرها إثارة للدهشة".

(محتوى مموّل)
 

مقالات متعلقة

3.67
USD
3.99
EUR
4.69
GBP
249201.68
BTC
0.51
CNY