الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 15 / أبريل 08:02

للأسبوع الثالث على التوالي - استمرار فعاليات أسبوع الاعمال الخيرية بمدينة أم الفحم

كل العرب
نُشر: 03/04/24 13:08,  حُتلن: 14:51

للأسبوع الثالث على التوالي، ضمن فعاليات أسبوع الأعمال الخيرية تستمر وحدة التطوع – قسم الشبيبة المركز الجماهيري أم الفحم بتنظيم الفعاليات والمبادرات التطوعية في أنحاء متفرقة من المدينة ،حيث تم هذا الأسبوع تنظيم إفطار جماعي لمجموعة متطوعين فعالين في اكثر من مجال وذلك بالشراكة بين وحدة التطوع بإشراف وإدارة مركزة مجال التطوع السيدة ايمان سعد اغبارية ووحدة  الوالدية والاسرة المركز الجماهيري حيث  استضافوا مجموعة متطوعين من "قضايانا " ومتطوعين "قربان ".  

أيضاً تم مطلع هذا الأسبوع  تنظيم فعاليات ضمن اسبوع الاعمال الخيرية في ثانوية "بدايات" بشراكة مع مشروع الاعمال الخيرية والمركزة المسؤولة ايمان اغبارية وتخلل اليوم الاحد وهو اليوم الاول للمشاريع توزيع الورود والهدايا لشهر الخيرات ولعيد الفطر والتي قامت الطالبات بتحضيرها وتغليفها وتوزيعها بمشاركة لجنة افشاء السلام على المؤسسات العامة منها: بلدية أم الفحم، المركز الجماهيري أم الفحم، بيت المسنين حي المحاجنة وبيت المسنين حي أبو لاحم، المنتدى النسائي، مشفى النور،  وعلى المارة في دوار العيون، دوار الشاغور والدوار الرئيسي لمدينة ام الفحم.          

                       

كما وتم تنظيم فعاليات بالشراكة مع مدرسة خديجة الإعدادية حيث قامت مجموعة من الطالبات بزيارة الى عدد من المؤسسات العامة وقمن بتنظيم فعاليات خيرية تحت عنوان: "انثروا الخير اينما حللتم.. اجعلوا عبق عطائكم يعلن عن وجودكم في كل وقت وحين".

وقد شاركت زهرات خديجة في فعاليات تطوعية مختلفة في العديد من المؤسسات على النحو التالي:

▪️السابع 1 - بستان عراق الشباب

▪️السابع 2- مركز التاهيل المهني

▪️السابع 3 - مسجد الشيكون

▪️السابع 4 - روضة الباطن

▪️السابع 5 - بستان المحاميد

▪️السابع 6 - متنزه راس الهيش

▪️الثامن 1 - جمعية اينوش

▪️الثامن 2 - روضة الخيام

▪️الثامن 3 - زهور الغد ومركز الدياليزا

▪️الثامن 4 – داخل مدرسة خديجة

▪️الثامن 5 - مدرسة المجد

▪️الثامن 6 - مركز المسنين

▪️التاسع 4+5 - مدرسة الفارابي

وللجناح الثانوي في مدرسة خديجة كانت مبادرة خاصة وفريدة من نوعها حيث قامت طالبات الصف العاشر هـ  بتجهيز بيت مستور للعيد حيث قدمت الطالبات التبرعات وكل ما يحتاجه البيت من ترميم ومستلزمات أخرى، بالإضافة إلى تنظيم مبادرة مميزة ولافتة تقديرًا للمعتكفين في المساجد، قامت طالبات ثانوية خديجة بتحضير ما يقارب 200 وجبة سحور  لتوزيعها على المعتكفين بالمساجد خلال العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك.

أيضاً بمشاركة نادي ابو الطيب لذوي الهمم تم تنظيم زيارة حضانات براعم المستقبل، مع تنسيق فعاليات مختلفة وحفلة استقبال للعيد وتوزيع الهدايا على الاطفال في الحضانة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
247547.18
BTC
0.51
CNY