الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 28 / مايو 13:01

فوز متعدد في اللوتو: فاز بالجائزة الأولى والثانية والثالثة والرابعة (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 04/04/24 10:17

فاز شخص واحد في سحب اللوتو الذي أجري يوم الثلاثاء 26.3.2024، وفي صباح اليوم التالي وصل الى بيت مفعال هبايس.

والفائز، في الخمسينيات من عمره، من منطقة المركز ويعمل لحسابه الخاص. وقال خلال تواجده في مفعال هبايس: "أشارك بانتظام في سحوبات اللوتو. ليس لدي طريقة ثابتة لكيفية ملء الاستمارة. في بعض الأحيان أترك لآلة اللوتومات اختيار الأرقام لي، وفي حالات أخرى أختار أنا بنفسي أرقاماً ذات معنى بالنسبة لي، إلى جانب أرقام عشوائية تمامًا، وأحيانًا، كما في السحب الأخير، أعيد إرسال نفس الاستمارة التي أرسلتها من قبل".

وقال الفائز: " كان صباحاً عادياً. فتحت تطبيق مفعال هبايس من أجل فحص الاستمارة، وظهرت لي رسالة بأن الاستمارة فازت بمبلغ كبير فوق 12 مليون شيكل. وظننت للوهلة الأولى أني فزت بآلاف الشواقل وليس بملايين. وبعد ثوانٍ معدودة، فحصت المبلغ مرة أخرى، وفهمت بأنني فزت بالجائزة الأولى وكذلك بجوائز ثانوية أخرى، شكّلت معاً مبلغاً كبيراً".

 وتبيّن أن الفائز ملأ استمارة لوتو من نوع "شيطاتي 4" بمبلغ 90 شيكل. وتتطلب هذه الاستمارة اختيار 7 ارقام (من بين 37 رقما في الجدول) بالإضافة إلى 4 أرقام أخرى قوية. وعليه فاز بالجائزة الأولى بمبلغ 12 مليون شيكل، وثلاث مرات بالجائزة الثانية (187,500 ₪)، وست مرات بالجائزة الثالثة (5,608 ₪) ومرتين بالجائزة الرابعة (812 ₪)، ليصل المبلغ الإجمالي إلى 12,610,764 ₪.

وفي وقت اكتشاف الفوز، لم تكن زوجة الفائز في المنزل: "اتصلت بزوجتي وقلت لها بصوت مخنوق: أعتقد أنا فزنا بجائزة كبيرة. لقد أخبرتها أنني قمت بالتحقق مرتين وأنا مقتنع تمامًا أن هذا هو المبلغ الظاهر في التطبيق. وسمعت زوجتي في صوتي مدى حماستي، فقالت لي بكل هدوء: لا تتحمس كثيرًا. اعتني بصحتك. اذهب إلى بيت مفعال هبايس، وعندها ستتأكد من قيمة المبلغ".

وعندما سُئل الفائز عما ينوي فعله بالمال، أجاب: "كل شيء جديد ولم يكن لدي الوقت للتفكير مع زوجتي حول ما سنفعله بالضبط بالمال. متبقي علينا مبلغ صغير من المشكنتا قد نسدده سريعًا. نحن أشخاص متواضعون نعمل بجد وسعداء. فيما يتعلق بباقي المبلغ، سنفكر في المستقبل معًا، ماذا سنفعل. من المهم جدًا بالنسبة لي أن اعتني بصحتي، والصحة ليس لها ثمن! أتخيل أن المال سيساعدني على تقليل العمل، وأن أكون أكثر حرصًا على اتباع أسلوب حياة صحي".

مقالات متعلقة

3.67
USD
3.99
EUR
4.70
GBP
250794.08
BTC
0.51
CNY