الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 23 / مايو 00:02

مشروب الطاقةXL  يُطلق هذه الأيام التحدي الشهري  XLTEN-  XLTEN_CHALLENGE (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 15/04/24 08:26

مشروب الطاقةXL  يُطلق هذه الأيام التحدي الشهري  XLTEN-  XLTEN_CHALLENGE

XLTEN هو مشروب الطاقة المُحبب لماركة مشروبات الطاقة الريادية XL، مع 10 سعرات حرارية وبدون سكر مُضاف، يإت في نسخة كلاسيكية ونكهات لذيذة جدًا.

مشروب الطاقةXL  يُطلق هذه الأيام التحدي الشهري  XLTEN-  XLTEN_CHALLENGE

بالتعاون مع أفضل الناشطين في الشبكات الاجتماعية من المجتمع العربي، أطلقت شركة مشروبات الطاقة XL مؤخرًا نشاط التحدي الشهري XLTEN - مشروب الطاقة المحبوب والمشهور XL TEN وهو مشروب الطاقة من العلامة التجارية الرائدة لمشروبات الطاقة، في عبوة ممتعة ولذيذة تحتوي على 10 سعرات حرارية فقط لكل علبة وبدون سكر مضاف!

انطلقت هذه الأيام فعالية XLTEN_CHALLENGE، والتي يقودها فريق مؤثري XL من المجتمع العربي، والذين تم الإعلان عن التعاون معهم منذ حوالي شهر في أمسية إطلاق خاصة.

ويضم الفريق: مهند طه، ميمنة أبو كنعان، ميار عرابي، مرح بياطرة، سارة غنايم، مدحت أبو صالح، عمران أبو عمران، سمر الراشد، شادي نشاشيبي ومحمد اغبارية.

تجدر الإشارة أن نشاط تحدي XLTEN سيتم في 10 من كل شهر وسيتحدى المؤثرون بعضهم البعض ومتابعيهم بتحديات رائعة ومبتكرة، مما سيعزز الميزات للعلامة التجارية XL TEN -  صفر سكر و10 سعرات حرارية. عندما يتحدى المؤثر متابعيه، سيكون من الممكن الفوز بجوائز قيمة من المنتج الريادي.

ندعوكم لمتابعة صفحة XL، الدخول في العاشر من كل شهر ومشاهدة التحدي، والاستمتاع بجوائز رائعة.

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.67
USD
3.98
EUR
4.67
GBP
253890.62
BTC
0.51
CNY