الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 23 / مايو 00:01

حلمت لسنوات بمنزل جديد وفازت بالجائزة الأولى في اللوتو (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 18/04/24 07:20

فازت استمارة واحدة بالجائزة الأولى بقيمة 16 مليون شيكل في مسار الدابل لوتو، في السحب الذي جرى في السادس من الشهر الجاري. وبعد مرور نحو أسبوع ونصف منذ اجراء السحب، وصلت الفائزة الى بيت مفعال هبايس لاستلام جائزتها.

ويدور الحديث عن سيدة في السبعينات من العمر، من مركز البلاد، والتي قالت لدى وصولها إلى مفعال هبايس: "على نحو ثابت أقوم بإرسال استمارة دابل لوتو متعددة السحوبات من عشرة جداول مرة كل أسبوعين، تشارك بشكل متتالي في أربعة سحوبات. وأنا معتادة بتعبئة الخانات الأربع الأولى يدوياً، مع أرقام ثابتة ترافقني منذ فترة طويلة. وليس لهذه الأرقام معنى خاص بالنسبة لي، ولا يوجد سبب خاص لاختياري الإبقاء عليها، وأنا أفترض أن ما يجب أن يحصل سيحصل".

وفاز الجدول الرابع في الاستمارة التي ملأتها بشكل يدوي، ما أدى الى فوزها بالجائزة الأولى. واكتشفت السيدة فوزها، لدى صاحب الامتياز، عندما أرادت إرسال استمارة أخرى مجدداً.

وقالت: "لقد شاركت الاستمارة بأربعة سحوبات. مررت قرب كشك لمفعال هبايس، من أجل فحص الاستمارة وإرسالها مجدداً، وفوجئت جداً بفوزي. لقد بقيت الاستمارة في حقيبتي لأكثر من أسبوع ولم تكن لدي أدنى فكرة بشأن فوزي".

أضافت: "لطالما استمتعت بأفكار حول ما سأفعله إذا فزت، أرغب حقًا في تغيير مكان سكني الحالي.  والآن ستتاح لي الفرصة لتحقيق حلم قديم، وهو منزل به حديقة. هذا شيء لطالما رغبت فيه منذ سنوات عديدة، ولطالما استمتعت في التحقق من أسعار المنازل على الرغم من أنني كنت أعلم أنه ليس لدي إمكانية للشراء. ويمكنك القول إنني على اطلاع تام بالمبلغ الذي سيكلفني للبيت الذي أريده، قبل وقت طويل من معرفتي أنني سأتمكن من تحقيق هذه الأمنية".

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.67
USD
3.98
EUR
4.67
GBP
255347.36
BTC
0.51
CNY