الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 30 / مايو 06:02

يوم قمة حافل لطلاب برنامج تحديات بالمركز الجماهيري أم الفحم

كل العرب
نُشر: 18/04/24 14:52,  حُتلن: 17:46

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "نظم قسم الشبيبة بالمركز الجماهيري بلدية أم الفحم وبحضور مفتش التربية اللامنهجية الأستاذ بهاء سعدة صباح اليوم الخميس 18.4.2024 يوم قمة لطلاب برنامج "تحديات" لكافة المدارس الإبتدائية بأم الفحم، احتفاءا بانتهاء الثلث الثاني من البرنامج السنوي لبرنامج "تحديات"، وإستعدادًا  لإنطلاق فعاليات الفصل الجديد، حيث ينتظر الطلاب برنامج مليء بالأنشطة والفعاليات الشيقة التي تثري روح التعاون والعمل الجماعي لدى أبناء الشبيبة".

وتابع البيان: "تمكن الطلاب  خلال فعاليات اليوم من الغوص في مغامرات متنوعة شملت ألعاب ODT، وتجارب مثيرة مع قوس النشاب، بالإضافة إلى ورشات فنية مثل الرسم على الوجوه وأكشاك متنوعة. اشرف على هذه الفعاليات مدربون مختصون، حيث ساهموا في اكساب الطلاب مهارات وأدوات مختلفة".

وقال البيان: "شهد اليوم مشاركة واسعة من الطلاب والأهالي الذين ابدوا مدى سعادتهم بتنظيم مثل هذه الأيام  خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة، وقد تركت هذه الفعاليات أثرًا إيجابيًا في نفوسهم، وعززت روح الفريق والتعاون والتفكير الإيجابي بينهم، وبينما يستعد الطلاب لبدء الفصل الدراسي الثالث، يعودون محملين بذكريات جميلة وخبرات قيمة اكتسبوها خلال يوم القمة".

واختتم البيان: "وبمناسبة قرب إفتتاح الفصل الدراسي الثالث يتقدم قسم الشبيبة المركز الجماهيري أم الفحم بالتهنئة لجميع الطلاب متمنين لهم فصلًا دراسيًا مثمرًا وناجحًا". حسب البيان

مقالات متعلقة