الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 21:02

بشرى سارّة للسائقين/ات: PROFIX  الكراج الأول من نوعه في المنطقة (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 19/04/24 11:34,  حُتلن: 15:26

ابتداءً من 01/05/2024 سيفتتح في إكسال كراج فريد من نوعه تحت اسم .PROFIX  يقدّم الكراج خدمة صيانة وتصليح لسيارات DACIA ، RENAULT ،NISSAN ،CHERY  من استيراد شركة freesbe لاستيراد السيارات.

يتميّز PROFIX بأنه الكراج الأوّل الذي يختصّ بتقديم خدمات تصليح وصيانة للسيارات الكهربائيّة، بالإضافة إلى سيارات البنزين والديزل والهايبرد، بإدارة طاقم مهني وخبير في هذا المجال وبأحدث التقنيّات المتطوّرة، ويضمن للزبون خدمة استثنائيّة وبوقت قياسي.

ومنذ البداية، وضع كراج PROFIX معيارًا جديدًا لمفهوم راحة السائق، حيث يقدّم الكراج خدمة إيصال الزبون من الكراج إلى نقاط توصيل محدّدة في الناصرة، إكسال والمنطقة وإرجاعه إلى الكراج من نفس نقاط التوصيل عند إتمام تصليح سيارته*. بالإضافة لذلك، يمنح الكراج رزمة تنظيف وغسيل سيّارة هديّة على كل تصليح في الكراج*.

وبفضل طواقم الكراج المتميّزة، تمكّن PROFIX من تحقيق المعادلة الصعبة: مهنيّة بأعلى المعايير، خدمة غير اعتياديّة وأسعار منافِسة.

ولم يكن عبثًا أن اختار الكراج شعار "كراج PROFIX، التصليح PRO والنتيجة!FIX " للتعبير عن القيم والمعايير العالية التي وضعها نصب أعين طاقم الكراج.

من الجدير ذكره أنّ الكراج سيكون على استعداد لاستقبالكم أيضًا أيام الجمعة والسبت.

لحجز دور صيانة وتصليح اتصلوا 04-8870414

يقع كراج PROFIX في المنطقة الصناعية في إكسال، بجانب كراج ديزل حسن شهوان وأولاده.

*خاضع للأنظمة

مقالات متعلقة

3.67
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
254425.61
BTC
0.51
CNY