الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 17 / يونيو 14:02

 ابو سنان: المئات من الاهالي يشاركون في ورشات مختلفة بمناسبة زيارة النبي شعيب عليه السلام

كل العرب
نُشر: 25/04/24 07:26,  حُتلن: 12:24

وصل بيان صادر عن الناطقة الإعلامية للمجتمع  العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية جاء فيه: "احتفل بالأمس اطفال وأهالي ابو سنان بمناسبة زيارة النبي شعيب عليه السلام بمقام النبي زكريا بكل التزام واحترام للمكان وتعليماته  بتنظيم من المركز الجماهيري".

وتابع البيان: "وقد شارك المئات من احبائنا الاطفال وأهلهم الاعزاء في ورشات مختلفة جمعت الكبير والصغير منها ورشة الرسم وتحليل الرسومات مع شيرين صعب.. وورشة الجدايل مع فاطمه سنونو.. وخيمة تراثية تخللت مسرح الدمى مع سهى كيال.. وورشة البالونات مع ياسمين طحيبش، وورشة رسم على الوجه. كما كانت هناك ورشات مأكولات خبز الصاج.. وورشة العصائر. هذا وتجولت في باحة المقام دميتين عملاقتين وساد اجواء من المتعة والفرح داخل المقام".

وقال البيان: "وحضر رئيس مجلس ابو سنان المحلي السيد سيف مشلب مهنئًا أبناء الطائفة المعروفية جميعًا وتمنى لهم زيارة مقبول واستقرار وآمان في بلادنا. وشكرت مديرة المركز الجماهيري الهام الهيب فودي كل الزوار المشاركين وفي كلمتها قالت ان اطفال ابو سنان تستحق الحياة والفرح.. ولذا يتوجب علينا كمركز الاهتمام بهم وبفرحتهم. وشارك الكشاف الدرزي في الاحتفال بالطبول والاعلام. وفي النهاية تم توزيع بوظة وهدية لكل طفل. وكرم القائم في المقام الشيخ ابو صالح يوسف شمامه على تعاونه وايمانه بعمل الخير والعطاء.

زيارة مقبول وكل عام وأنتم بخير

مقالات متعلقة