الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 16 / يونيو 19:01

بسمة طبعون: مؤتمر المتطوعين في مدرسة عرب الحلف

كل العرب
نُشر: 08/05/24 05:26

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "اقيم اليوم مؤتمر للمتطوعين (الخدمة الوطنية) في قسم من المؤسسات التعليمية في بسمة طبعون بمشاركة المجلس المحلي، ومركز تطوير كوادر المعلمين شفاعمرو، ووزارة المعارف الممثلة بمفتش المنطقة الأستاذ طارق جواميس ومفتشة البساتين السيدة نجوى سروجي وجمعيات عدة ممثلة بكبار المسؤولين عن الخدمة الوطنية والمتطوعين لوائيًا وقطريًا. 


واستمر البيان: "اقيمت زيارات في روضات للطفولة المبكرة في بسمة طبعون، مدرسة بسمة طبعون ومدرسة الحلف الأبتدائية بأدارة الأستاذ كامل كعبية. وقدم المتطوعين والمتطوعات في المؤسسات عدة فعاليات تربوية متنوعة التي تهدف إلى ترسيخ قيم تربوية وتعليمية للطلاب وللمتطوعين أيضًا".

وقال البيان: "واستضافت مدرسة الحلف جميع الضيوف، المسؤولين والمتطوعين في القسم الأخير من الزيارة حيث أقيم بقاعة الاجتماعات في المدرسة تلخيص للزيارة من قبل مدير المدرسة، والسيد عبدو زبيدات مدير قسم المعارف، والسيد نديم جبور مدير مركز تطوير كوادر المعلمين شفاعمرو، والمفتش طارق جواميس، والمفتشة نجوى سروجي، والسيدة رونيت، والسيدة فاردا، وشيرين عباس مسؤولات ومرشدات من الوزارة، وعدة اشخاص آخرين برفقتهم من وزارة المعارف. واشاد مدير المدرسة كامل كعبية بعطاء وإنتماء المتطوعين في المدرسة وأهمية رفع الوعي للخدمة في جميع المرافق المتاحة في البلدة وخارجها". 

وتابع البيان: "وأضافت المرشدة آمال حلف مرشدة في مركز تطوير المعلمين شفاعمرو، ومنسقة بعمل المتطوعين من قبل المركز والوزارة: العمل سوية كطواقم من المجالس المحلية، التفتيش والمؤسسات على دعم هؤلاء المتطوعين معنويًا وتربويًا، وبتزويدهم أيضا آليات عمل وتوجيهات هم بحاجة لها، وتوظيف قدراتهم وإمكانياتهم بشكل صحيح في اماكن تطوعهم. أثنى الجميع على إنجاح هذا المؤتمر الذي يقام لأول مرة في بلدة بسمة طبعون. نأمل المزيد من المؤتمرات والتعاون المشترك الهادف مستقبلًا من جميع الأطراف". الى هنا نص البيان

مقالات متعلقة