الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 16 / يونيو 19:01

مدرسة "نور البيان" لتحفيظ القرآن الكريم تنظم إفطارًا جماعيًا لجميع روادها

كل العرب
نُشر: 21/05/24 15:23,  حُتلن: 21:33

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "نظمت مدرسة "نور البيان" لتحفيظ القرآن الكريم نهاية الأسبوع الماضي السبت 18.5.2024 إفطارًا جماعيًا لجميع رواد المدرسة التي تحتضن أكثر من 100 طالب وطالبة".

وتابع البيان: "قام برعاية حفل الإفطار الجماعي السيد توفيق حاج عوض – مدير عام شركة حنان للمسنين، وبحضور الشيخ رائد صلاح – رئيس لجنة إفشاء السلام القطرية، وطاقم مدرسة "نور البيان"، وقام السيد محمد صالح إغبارية – مدير عام المركز الجماهيري ومسرح وسينماتك أم الفحم بإلقاء كلمة ترحيبية بالحضور وتقدم بالشكر لراعي هذا الإفطار السيد توفيق حاج عوض مثمنًا دوره في تقديم الدعم المتواصل لمدرسة "نور البيان" وشكر طاقم المدرسة وقسم الوالدية والأسرة على رعاية وإدارة هذه المدرسة، كما ورحب خلال كلمته بجميع الضيوف على مشاركتهم، وحث الطلاب على مواصلة التعليم والحفظ والإلتزام بجميع اللقاءات، مؤكدًا إستمرار البرنامج حتى خلال العطلة الصيفية والذي سيشمل بالإضافة إلى ذلك برامج وفقرات ترفيهية وتربوية خلال الصيف".

واضاف البيان: "كما وتخلل الإفطار كلمة للسيد توفيق حاج عوض بارك فيها لمثل هذه النشاطات والفعاليات الدينية والتربوية مثنيًا على جميع القائمين على المدرسة ووعد بمواصلة تقديم الدعم المادي والمعنوي، ودعى الطلاب وطاقم المدرسة للمشاركة برحلة ترفيهية ووجبة غداء تقديرًا للجهود وتشجيعًا للطلاب".

وجاء في البيان: "ثم كانت كلمة للشيخ رائد صلاح الذي شكر طاقم المركز الجماهيري وطاقم مدرسة "نور البيان" على جهدهم الكبير في تعليم القرآن الكريم مبينًا فضل حفظ القرآن الكريم وفضل من يقوم على حلقات التعليم، وذكر إلى أن سيرة النبي عليه الصلاة والسلام وسيرة الصحابة الكرام شجعت ودعت إلى الاهتمام بتربية الأبناء تربية صالحة مرتبطة بكتاب الله، كما وشكر السيد توفيق حاج عوض على دعمه للمدرسة وأكد على أثر هذه الأعمال الخيرية على توطيد علاقتنا بديننا وإسلامنا وأجرها الكبير عند الله تعالى".

واختتم البيان: طبالإضافة إلى ذلك كانت هناك فقرات روحانية قدمها الشيخ جابر حاج عوض لاقت إعجابًا وتفاعلًا من الطلاب، ويذكر أن مدرسة "نور البيان" التي إنطلقت قبل ثلاث سنوات بإشراف قسم الوالدية والاسرة المركز الجماهيري – أم الفحم، بإدارة أندلس إغبارية". حسب البيان

مقالات متعلقة