الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 08 / سبتمبر 00:01

تتويج بطلي دوري XL CUP 2024 : ليكيرز سخنين والمقر سخنين بعد فوزهما في المباريات النهائية (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 03/06/24 07:51

- طايرين مع XL CUP على كأس أوروبا

- تتويج بطلي دوري XL CUP 2024 : ليكيرز سخنين والمقر سخنين بعد فوزهما في المباريات النهائية، بحضور جمهور غفير، وبأجواء كرنفالية واحتفالية، جرت مساء الخميس، على أرض ملعب الغدير في سخنين، المباريات النهائية لدوري XL CUP 2024 .

تألق في العرافة، الصحفي محاسن ناصر، حيث شكر الحضور ورحب بهم أجمل ترحيب، ومن بينهم رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ونائبه محمود زبيدات، والقائمين على الدوري، إدارة XL، وجميع الفرق التي شاركت في الدوري، ونجم شبكات التواصل الاجتماعي مهند طه، الذي رافق الحملة الإعلانية للدوري. وكانت كلمة قصيرة لرئيس بلدية سخنين، رحب فيها بالضيوف وشكر القائمين على هذا المشروع.

المباراة النهائية الأولى، انطلقت بين فريقي مدريد باقة الغربية أمام ليكيرز سخنين، وكانت مليئة بالإثارة وسجلت فيها الأهداف كزخ المطر، حيث انتهت بفوز الفريق السخنيني بالنتيجة. 5-1 وتتويجه بطلاً على دوري أبناء الشبيبة. وانطلقت بعدها المباراة النهائية لدوري الكبار بين فريقي بونجور وسيم باقة الغربية وفريق المقر سخنين. والتي انتهت بفوز فريق المقر سخنين يالنتيجة 0-3، وسيتوجه الفريقان الفائزان قريبا لحضور مباريات اليورو في ألمانيا.

هذا وتم في الختام تكريم الفرق المشاركة والفائزة، والحكام والقائمين على الدوري، وانطلقت بعدها الاحتفالات والألعاب النارية على أصوات الموسيقى الحماسية والأغاني التراثية. جدير بالذكر أن دوري XL CUP 2024 حظي باهتمام منقطع النظير، حيث بلغ عدد أصوات المشاركين في الفعالية 80 ألف صوت، فيما قام بالتسجيل للدوري 1700 فريق من فئتي الكبار والصغار. كما تم تسجيل 410 آلاف عملية دخول لموقع الدوري الذي تأهل فيه 32 فريقا لمرحلة المباريات من فئتي الكبار وأبناء الشبيبة، وفق إحرازهم أعلى نسب من التصويت.

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.73
USD
4.13
EUR
4.89
GBP
201975.20
BTC
0.53
CNY