الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 26 / يونيو 04:02

(فيديو وصور) الشرطة: اعتقال 18 مشتبها بالعنف والتهديد والاخلال بالنظام خلال مسيرة الاعلام بالقدس

كل العرب
نُشر: 05/06/24 16:45,  حُتلن: 05:58

قالت الشرطة في بيان لها:" اعتقلت خلال اليوم وحتى الآن 18 مشتبها بهم في ارتكابهم جرائم عنف واعتداء وتهديدات وسلوك غير منضبط. وقبل قليل تم فتح بعض الطرق التي كانت مغلقة أمام حركة المرور، وتواصل الشرطة عملها لحفظ الأمن والنظام خلال مسيرة الاعلام في القدس".

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

 نشاط الشرطة في يوم القدس – تحديث: خلال ساعات النهار ،وحتى الآن، ألقت الشرطة على (18) مشتبه للإشتباه بارتكابهم جرائم عنف، والاعتداء والتهديد، وأعمال الشغب. وقبل قليل تم فتح بعض الطرق التي تم اغلاقها أمام حركة السير ، وتواصل الشرطة عملها من أجل  الحفظ على الأمن والنظام.

 حتى هذا الوقت، تعمل شرطة إسرائيل في جميع أنحاء القدس من أجل تأمين عشرات الآلاف من المشاركين، والحفاظ على النظام العام، وتوجيه حركة السير  في يوم القدس.

 في هذا الوقت، تستمر مسيرة الأعلام في البلدة القديمة وحائط المبكى حيث يعمل الآلاف من افراد شرطة لواء القدس بالتعزيزات الشرطية، بالتعاون مع محاربي حرس الحدود، والمتطوعين في مختلف المهام والقطاعات.

 في وقت سابق، قامت شرطة لواء  القدس بالقاء القبض على 5 مشتبهين،  تبلغ اعمارهم(16) عاما تقريبآ والذين شاركوا في المسيرة، وفي منطقة باب العامود تم إلقاء الاغراض باتجاه الصحفيين الذين كانوا متواجدون بالقرب من مكان الحادث (توثيق). حيث تمت إحالة المشتبهين الذين تم إلقاء القيض عليهم إلى التحقيق في  مديرية كيديم في لواء القدس. نحن نأخذ على محمل الجد أي محاولة للمس بالصحفيين أو أي شخص آخر. 

 في غضون ذلك، تم خلال الساعات القليلة الماضية إجراء تقييم خاص للوضع في مقر الشرطة بقيادة مفوض العام لشرطة المفتش يعقوب شبتاي، وقائد لواء  القدس اللواء دورون ترجمان، بمشاركة قائد حرس الحدود، وقادة آخرين.

 في وقت سابق من صباح اليوم وبعد ساعات الظهر، القت الشرطة القبض على (13) مشتبهين من مختلف الأعمار، المتورطين في حوادث عنف مختلفة في البلدة القديمة، وحيازة سكين وتهديد افراد الشرطة. حيث تمت احالتهم الى التحقيق في الشرطة. اعتبارًا من هذه الأوقات، تم فتح الشوارع - بتسلئيل، وشموئيل، وهناجيد، ورامبان، وكيرين هايسود، والملك جورج. يستمر النشاط حتى في هذا الوقت في جميع أنحاء المدينة من قبل الآلاف من افراد الشرطة، وحتى الآن جرت الأحداث المختلفة بالترتيب.وسيتم التعامل مع أي حدث استثنائي. سنواصل العمل بحزم ضد أعمال الشغب، والاستفزازات الغير لائقة  والعنف من أي نوع كان، والتحقيق مع المتورطين فيه. تواصل شرطة إسرائيل نشاطها العملياتي واستعداداتها المتزايدة في أحداث يوم  القدس.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.01
EUR
4.75
GBP
231821.06
BTC
0.52
CNY