الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 16 / يونيو 18:02

ام الفحم: بهدف تعزيز العمل الجماعي والتعاون طلاب "القادة الشباب" في رحلة إلى جبال فقوعة

كل العرب
نُشر: 09/06/24 12:59

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "قام طلاب مجموعة "القادة الشباب" قسم الشبيبة المركز الجماهيري - أم الفحم برحلة استكشافية إلى منطقة جبال فقوعة خلال نهاية الأسبوع الماضي. الهدف من هذه الرحلة كان تعزيز روح العمل الجماعي والتعاون بين الطلاب، وقد شهدت أجواءً رائعة ملؤها الحماس والتفاعل الإيجابي بين أعضاء المجموعة".

واضاف البيان: "بدأت الرحلة بمسار ممتع في الماء، حيث استمتع الطلاب بالمناظر الطبيعية الخلابة وشاركوا في فعاليات وتحديات داخل المياه المتدفقة. تخلل المسار فترات استراحة متنوعة وفعاليات ممتعة، ما أضفى على التجربة المزيد من الحيوية والنشاط".

واستمر البيان: "بعد المسار المائي، انتقل الطلاب إلى ممارسة أنشطة تسلق الجبال والنزول باستخدام الحبال. أظهر الطلاب مهارات بدنية عالية ومعنويات مرتفعة، ما عزز ثقتهم بأنفسهم وقدراتهم الجماعية".

واستمر البيان: "تضمنت الرحلة أيضًا تنظيم ورشة للطهي في الطبيعة، حيث تولى الطلاب تحضير وجباتهم بأنفسهم تحت إشراف مرشدين متخصصين في مجال الطهو. كانت هذه الورشة فرصة رائعة للطلاب لتعلم مهارات جديدة والاستمتاع بوقتهم في الهواء الطلق".

واختتم البيان: "في نهاية اليوم، عبّر الطلاب عن سعادتهم الكبيرة واستفادتهم من هذه التجربة المميزة. أشاروا إلى أهمية مثل هذه الأنشطة في تعزيز روح التعاون والعمل الجماعي بينهم، مؤكدين أن التجربة ساهمت في تحسين مهاراتهم في التواصل والتخطيط، ورسّخت في نفوسهم شعورًا بالثقة والانتماء للفريق". حسب البيان

مقالات متعلقة