الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 07 / سبتمبر 23:02

مجموعة "يونيستريم" بالجماهيري أم الفحم في زيارة لشركة Amdocs الناصرة

كل العرب
نُشر: 09/07/24 18:11,  حُتلن: 06:28

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "قامت مجموعة "يونيستريم" التابعة لوحدة التطوع بالمركز الجماهيري - أم الفحم بزيارة لشركة Amdocs في الناصرة، وهي شركة متخصصة في مجال البرمجيات. هدفت الزيارة إلى تعريف الطلاب على عالم التكنولوجيا العالية (الهايتك) وإدماجهم في سوق العمل".

وقال البيان: "تضم مجموعة "يونيستريم" طلابًا من المدارس الإعدادية والثانوية في أم الفحم. يتعلم هؤلاء الطلاب من خلال المجموعة أساليب التفكير الابتكاري وخارج الصندوق في مجالات الابتكار وتطوير الأجهزة التكنولوجية".

واضاف البيان: "شارك طلاب "يونيستريم" في برنامج "Start Up Now" برعاية جمعية يونيستريم، والذي يهدف إلى تعزيز مهارات التفكير الإبداعي من خلال التطوير والابتكار وإيجاد حلول تكنولوجية للتحديات التي نواجهها. خلال الزيارة، أتيحت الفرصة للطلاب لزيارة أقسام الشركة المختلفة والتعرف على خبرات الموظفين في عالم التكنولوجيا العالية، ومن خلال البرنامج يتلقى الطلاب الدعم والإرشاد المتواصل ويشاركون في ورشات تعليمية على مدار عام كامل في المركز الجماهيري – أم الفحم".

واستمر البيان: "كما قام الطلاب بعرض مبادرتهم أمام لجنة من موظفي الشركة، حيث تمحور العرض حول عصف ذهني تمهيدي بهدف تطوير المبادرة استعدادًا للمسابقة النهائية. الهدف من هذه الزيارة كان إرشاد الطلاب وتوجيههم نحو تطوير مشاريعهم وتعزيز مهارات ريادة الأعمال لديهم".

واختتم البيان: "تأهلت مجموعة أم الفحم للمسابقة القطرية الكبرى التي ستقام في 16 يوليو في الساعة 17:30 في مركز "إكسبو تل أبيب". سيعرض الطلاب مشروعهم الذي عملوا عليه طوال العام. يمثل هذا الحدث منصة مثالية للشباب المبدعين لعرض ابتكاراتهم وريادتهم، حيث سيتم دعوة رجال الأعمال والمبادرين وأصحاب المناصب العربية في البلاد لحضور هذا الحدث البارز، ما سيتيح أمام الطلاب فرصة التعرف على الأفكار الجديدة وكسب الدعم للمواهب الشابة ويفتح امامهم فرص بناء علاقات مهنية مثمرة تساعدهم على الإندماج في سوق العمل مستقبلا". الى هنا نص البيان

مقالات متعلقة