الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

جولة ميدانية في مدارس سخنين: رئيس البلدية مازن غنايم يؤكد أن "التميز غايتنا"

كل العرب
نُشر: 04/09/24 17:17,  حُتلن: 05:30

قام وفد من بلدية سخنين بجولة تفقدية في مدارس البلدة الابتدائية والإعدادية بمناسبة افتتاح السنة الدراسية 2024-2025. ترأس الوفد رئيس البلدية مازن غنايم، ورافقه نواب الرئيس عمار زبيدات وعبد شاهين، إلى جانب أعضاء الإدارة ومسؤولي ملفات التربية والرفاه الاجتماعي، ومفتش المعارف الأستاذ توفيق زعرورة.

التقى الوفد بإدارات المدارس وطواقم المعلمين حيث قدموا التهاني بمناسبة بدء العام الدراسي. أكد مازن غنايم على أن بلدية سخنين قامت بالتحضيرات اللازمة لضمان جاهزية المدارس، مشدداً على أهمية التميز في التربية والتعليم، ودور المدارس في تجهيز الطلاب لحياتهم المستقبلية. كما أشار إلى ضرورة بناء خطة عمل شاملة للتربية الاجتماعية والتسامح، في ظل إعلان اللجنة القطرية بأن الموضوع المركزي للعام الدراسي الحالي هو التربية للتسامح ومواجهة العنف.

من جانبه، أشاد مفتش المعارف توفيق زعرورة برؤية رئيس البلدية للاستثمار في بناء الإنسان، مؤكداً على أهمية التعاون بين إدارات المدارس والأهل والبلدية لتحقيق الأهداف التعليمية والتربوية. كما تناولت مداخلات المشاركين أهمية إعداد الطلاب اجتماعياً للعيش في المجتمع بمسؤولية وانتماء.

في الختام، شكر مدراء المدارس وطواقم المعلمين الوفد على زيارته وثمنوا جهود رئيس البلدية للنهوض بالتعليم والثقافة في سخنين. وأُعلن أن الجولة ستستكمل في المدارس الثانوية بعد انتهاء الإضراب، مع دعم مازن غنايم لنضال نقابة المعلمين ومطالبهم.

مقالات متعلقة