الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 23:02

إطلالة متجددة لماركة MILUCCA مع عرض منتجات جديدة (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 17/09/24 07:56,  حُتلن: 07:57

إطلالة متجددة لماركة MILUCCA مع عرض منتجات جديدة

في إطار التحديثات إطلاق أكثر من 100 منتج في عدة مجموعات: العناية بالوجه، إكسسوارات التجميل باللون الرمادي، الأبيض والفضي، وغيرها بأسعار تتراوح بين 20-60 شيكل. تقدم سوبر فارم، ماركة اللايف ستايل والجمال MILUCCA، بإطلالة جديدة، وفي إطار هذه الخطوة، تعرض الماركة لغة جديدة، إلى جانب مجموعة من المنتجات مستوحاة من توجهات عالمية في مجال البيوتي. ستباع المنتجات الجديدة في حوالي 250 فرعا وفي سوبر فارم أون-لاين.

ماركة MILUCCA أطلقت قبل حوالي 6 سنوات، وتحولت وبشكل سريع إلى ماركة الجمال المحبوبة والرائجة في البلاد، وتعرض مجموعة من المنتجات الجديدة بتصاميم حديثة ومنعشة. في إطار التحديثات، تم إطلاق أكثر من 100 منتج في مجموعات الماكياج، العناية بالوجه  وإكسسوارات البيوتي باللون الرمادي، الأبيض والفضي، بأسعار تتراوح بين 60-20 شيكل. ومع عرض المنتجات الجديدة، في حوالي 250 فرعا في سوبر فارم، سيتم افتتاح أجنحة بيع جديدة ومصممة لمنتجات الماركة.

داني لوزون، قائم بأعمال المدير العام ونائبه لشؤون التجارة في سوبر فارم قال: "منذ إطلاقها، تقدم ماركة MILLUCA لزبائنها مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار معقولة. اليوم، وكجزء من السعي المستمر نحو الابتكار، تم إطلاق مجموعة منتجات جديدة تتماشى مع الاتجاهات المتغيرة في السوق الدولي، وتعتمد على أحدث الترندات مع مراعاة احتياجات جمهور الهدف".

شيران إليتسور، مديرة التطوير واستيراد الماركات في سوبر فارم قالت: "ماركة MILUCCA  هي علامة تجارية حيوية وديناميكية تتطور مع مستهلكاتنا، تقدم منتجات ترافقهن طيلة اليوم، ابتداء من وضع الماكياج في الصباح وحتى روتين العناية في المساء، مع مجموعة تضم أكثر من 100 منتج جديد تعكس التزامنا بمواصلة التجديد في عالم الجمال المتغير."

من بين المنتجات الجديدة: ماكياج، ميك أب وكونسيلير، بودرة للخدين، ستيك – أحمر خدود، برونزر، هايلايتر، ماكياج للشفتين، ماسكارا، منتجات عناية، حقائب ماكياج وغيرها (تصوير تموز رخمان)

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.75
USD
4.19
EUR
4.98
GBP
236174.63
BTC
0.53
CNY