الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 30 / سبتمبر 14:01

نجم مسلسل إميلي في باريس لوسيان لافيسكونت هو الوجه الإعلاني الأول لماركة العطور KILIAN PARIS (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 30/09/24 08:40

نجم مسلسل إميلي في باريس لوسيان لافيسكونت هو الوجه الإعلاني الأول لماركة العطور KILIAN PARIS

ماركة العطور الفاخرة KILIAN PARIS من مجموعة المصمم كيليان هينسي تفتخر بالإعلان أن لوسيان لافيسكونت، نجم مسلسل "إميلي في باريس"، هو السفير الأول للعلامة التجارية، والذي سيقود الحملة للعطر الجديد Old Fashioned.

Old Fashioned by Kilian Paris سيطلق في البلاد في مطلع أكتوبر/ تشرين الأول بكمية محدودة للغاية.

منذ إقامتها في 2007، فإن المؤسس كليان هينسي، هو جوهر الماركة KILIAN PARIS والآن، ولأول مرة، يبدأ فصل جديد في تاريخ العلامة التجارية، مع إضافة جديدة ومنعشة على نحو خاص، الممثل لوسيان لافيسكونت، الذي اختاره كيليان هينيسي شخصياً لقيادة العطر الجديد الذي سيتم إطلاقه في البلاد في بداية شهر أكتوبر.

وكان ظهور لافيسكونت بجانب كيليان هينيسي على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2024، بمثابة بداية صداقة رائعة، مع استمرار الشراكة المهنية الآخذة بالتطور بينهما.

وقال هينسي عن لافيسكونت: "منذ اللحظة التي التقينا فيها، أذهلتني أناقته الطبيعية وقدرته على نقل المشاعر المعقّدة دون عناء. يجسد لوسيان بشكل مثالي مزيج السحر البريطاني والرقي الفرنسي، وهو الجوهر الذي يمثله عطر أولد فيشن، لذلك لا يوجد من هو مثالي أكثر منه لتقديم هذا العطر المميّز للعالم".

العطر:

Old Fashioned هو عطر جديد من أقبية الكونياك في طفولة كيليان هينسي، ينضم إلى مجموعة العطور الفريدة Liquors, تكريماً لتراث عائلته مع سلالة "Hennessy". 

انطلق العطر الجديد Old Fashioned بتركيبة أنيقة تتميز برائحة خشبية من خلاصة القمح وجوهر خشب الأرز والبلوط، مما يشير إلى البراميل القديمة والمنحدرات المشجرة الضبابية للجبال الإسكتلندية. يتم تقديم Old Fashioned في زجاجة نموذجية لمجموعة عطور The Liquors بأكملها. 

حملة عطر Old Fashioned:

تم تصوير حملة Old Fashioned من قبل إيريك ميسرشميدت الحائز على جائزة الأوسكار ومن إخراج جان كلود ثيبو، وهي تتبع لافيسكونت وهو يتنقل في حانة مخفية داخل قلعة اسكتلندية تاريخية، وتقدّم لافيسكونت وهو محاط بالنفحات الغنية من Old Fashioned. 

وقال لوسيان لافيسكونت:" عندما صادفت KILIAN PARIS, لأول مرة أسرتني مباشرة في Angels' Share...ومنذ ذلك الحين، أصبحت مدمنًا عليها، وعندما علمت بأولد فيشن، أدركت أنها كانت فرصتي لرد الجميل لإحدى العلامات التجارية المفضلة لدي. أثناء التصوير، فوجئت بمدى مشاركة كيليان هينسي نفسه بما بعد ابتكار العطر. لقد أدار عملية الإنتاج كمخرج سينمائي، وخلق جوًا جيدًا في موقع التصوير. شعرت بالحرية في التمثيل وأطلقت العنان لطاقتي! أعتقد أن هذه الديناميكية تنعكس في الحملة". 

السعة: 50 مل.

السعر للمستهلك: 930 ش.ج 

متوفّر في Factory54، في الموقع ومتاجر مختارة، BEYOND SKIN في الموقع والمتاجر، GLAM42 في الموقع وكنيون شارونيم. 

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.71
USD
4.14
EUR
4.97
GBP
237571.68
BTC
0.53
CNY