الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 06 / أكتوبر 18:02

فيديو وصور

عملية بئر السبع: مقتل شابة (25 عامًا) واصابة 10 اخرين بجراح متفاوتة.. المنفذ من النقب

كل العرب
نُشر: 06/10/24 11:35,  حُتلن: 18:12

للإنضمام الى مجموعة الأخبار >> whatsapp.com/channel/0029VaPmmw0FMqrR6DDyOv0E تلجرام t.me/alarabemergency

قتلت ظهر اليوم، شابة (25 عامًا) واصيب 10 اشخاص بجراح متفاوتة اثر عملية مزدوجة في المحطة المركزية ببئر السبع، كما تم تحييد المنفذ، وافادت مصادر انه من النقب.

وقال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء انه: "قتلت شابة (25 عامًا) واصيب 10 اشخاص بجراح متفاوتة اثر العملية في المحطة المركزية ببئر السبع. وقدمت الطواقم الطبية الاسعافات الاولية اللازمة للمصابين، بينهم شابة (20 عامًا) وصفت جراحها بين المتوسطة والخطيرة، و4 اشخاص في العشرينيات من عمرهم وصفت جراحهم بالمتوسطة، و5 اخرون وصفت جراحهم بالطفيفة. كما اصيب 3 اشخاص بحالة هلع، واحيلوا الى مستشفى سوروكا لاستكمال العلاج".

وافادت القناة 12 ان العملية في بئر السبع مزدوجة بين إطلاق نار وطعن، ووقعت في 3 نقاط مختلفة في المحطة المركزية.

كما هرعت قوات كبيرة من الشرطة الى المكان، وباشر الافراد التحقيق.

وأفادت مصادر عبرية أن منفذ العملية هو أحمد سعيد سليمان العقب (29 عامًا) من سكان النقب ويحمل الجنسية الإسرائيلية.

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:كما ذكر، تم قبل قليل استدعاء قوات الشرطة إلى المحطة المركزية في بئر السبع، بعد ورود بلاغات عن حادث أمني.وصل قائد شرطة الجنوب اللواء أمير كوهين إلى مكان الحادث ويقوم حاليا بتقييم الوضع هناك.تتواجد العديد من قوات وحدات شرطة الجنوب، بما في ذلك الشرطة ومحاربي اليسام وحرس الحدود والمتطوعين، بالقرب من مكان الحادث وتقوم بوضع حواجز مرورية ونشاطات تفتيش - كل هذا من أجل استبعاد متورطين مشتبهين الذين فروا من مكان الحادث.خلافاً للإعلانات المختلفة، لا يوجد حالياً أي حادث أمني إضافي في مدينة بئر السبع. نناشد الجمهور الالتزام بتعليمات أفراد الشرطة".

بيان شجب ا ستنكار

يعرب  منتدى السلطات المحلية العربية البدوية  في النقب، عن استنكاره الشديد وإدانته الشديدة  للعملية الإرهابية التي وقعت في مدينة بئر السبع بعيد ظهر اليوم في المحطة المركزية في بئر السبع .
إن مثل هذه الأعمال لا تمت بأي صلة لقيمنا الإنسانية والدينية، وتتنافى تمامًا مع مبادئ العيش المشترك والسلام الذي نسعى جميعًا لتحقيقه.
كما نتقدم بأحر التعازي إلى عائلة الضحية، ونسأل الله أن يمنحهم الصبر والسلوان، كما نرجو الشفاء العاجل للجرحى. و نؤكد أن العنف والإرهاب لا يمكن تبريرهما تحت أي ظرف أو ادعاء، وندعو إلى تعزيز التعاون والتكاتف من أجل مواجهة كل أشكال التطرف والإرهاب.

نحن في منتدى السلطات المحلية البدوية في النقب نؤكد التزامنا بالعمل من أجل تعزيز التفاهم بين جميع مكونات المجتمع، والسعي نحو تحقيق الأمن والسلام للجميع.
كما ندعو إلى عدم وصم المجتمع البدوي برمته بسبب هذه الأعمال ، وتفويت الفرصة على كل المتطرفين لتوسيع الشُقة ، وبث الفرقة بين الشعبين .

مع فائق الاحترام 
منتدى السلطات المحلية البدوية في النقب
عنهم : طلال القريناوي 
رئيس بلدية رهط

صورة متداولة لمنفذ العملية

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.81
USD
4.19
EUR
5.00
GBP
238715.61
BTC
0.54
CNY