الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 15:02

سلسلة محاضرات قيمة لجمعية نسيج

كل العرب
نُشر: 09/03/09 17:26

* قام أعضاء الجمعية بإصدار منشور خاص حيّوا فيه المرأة البيتجناوية أينما كانت وكيفما كانت مؤكدين أن المرأة تستحق أن تكون أيامها كلها أعيادًا لانها عماد الاسرة ونصف المجتمع وواهبة الحياة والحنان والمحبة



قامت جمعية نسيج في بيت جن بسلسلة محاضرات قيّمة لطالبات المدرسة الاعدادية والثانوية الشاملة بالتعاون مع انعام مرعي، المرشدة القطرية لموضوع المساواة بين الجنسين في وزارة التربية والتعليم، وجمعية نساء ضد العنف، وبالتنسيق مع مديري المدرستين غالب منصور وعلي صلالحه والمستشارة التربوية للمدرسة المربية سلفيا حلبي، ومركزي التربية الاجتماعية والجماهيرية المربي يوسف حرب والمربية جاكلين شحادة.



خصصت سلسلة المحاضرات الهادفة لطالبات المرحلتين الاعدادية والثانوية وإشتملت على عرض أفلام هادفه ثم إجراء نقاش بين الطالبات وكانت في مواضيع هامة كموضوع المراهقة، الزواج المبكر، إتخاذ القرار، التوجيه المهني ومواضيع أخرى هامة تخصّ الطالبات، إضافة لذلك فقد قام أعضاء الجمعية بإصدار منشور خاص بهذه المناسبة الكريمة حيّوا فيه المرأة البيتجناوية أينما كانت وكيفما كانت مؤكدين أن المرأة تستحق أن تكون أيامها كلها أعيادًا لانها عماد الاسرة ونصف المجتمع وواهبة الحياة والحنان والمحبة. ومن ثمّ قام أعضاء الجمعية بتوزيع الورود على جميع الطالبات ومعلمات المدارس والموظفات ومربيات رياض الاطفال والعاملات في المؤسسات العامة.



يذكر أن مينا حمود عليان عضوة جمعية نسيج قامت بالتحضير لهذه الفعالية وقد ساهم معها في إنجاحها كل من، مالك صلالحه، لطفي زيدان، كمال عطيله، وأعضاء آخرين من الجمعية .
يشار أن سعيد حمزه مدير شركة زنبقة الحرش، شركة للخدمات البيتية ورفاهية المسن، وزينه زيدان صاحبة محلات بيتسا ميلانو في بيت جن قاما بالتبرع بالورود كهدية رمزية مساهمة منهما في تهنئة المرأة بعيدها العالمي.
في نهاية هذه الفعاليات عبّر مديرو المدارس والمبادرون عن رضاهم عن هذا البرنامج التربوي مؤكدين الحاجة الماسة لاستمرار النشاطات الهادفة والتعاون المشترك لمصلحة طلاب وطالبات المدرسة معبّرين عن شكرهم العميق لجمعية نسيج على هذه "اللفتة الحلوه" والمميّزة .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.21
EUR
5.02
GBP
238733.51
BTC
0.54
CNY