الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 26 / يونيو 09:02

مهرجان الفن والابداع لطالبات نعمت

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 16/03/09 15:40

* ابتسام مواسي رئيسة البرلمان الطلابي في المدرسة: "هذه الفعالية هي واحدة من سلسلة فعاليات ونشاطات سننظمها في سبيل منح الفرصة للطالبات في اظهار مواهبهم"

* الطالبة اغيدة كتانه: "تفاعل الطالبات وأهاليهم والزوار مع فعاليات المهرجان ساهم في تدعيم وتقوية الطالبات قدراتهن ومواهبهم وطاقاتهن" 

* الطالبة رينيه اغبارية: "عرض التراث الفلسطيني في المهرجان ساهم في تطوير وزيادة الوعي لدى الطالبات والزوار على حضارتنا ومعالمنا وتاريخنا الذي نعتز به في كل مكان وزمان"

* كرام مصالحة مديرة المدرسة: "فرحة الطالبات بابداعهن وإنتاجهن هي الرسالة التي اردنا ونريد ان نحققها"


إحتفل ظهر اليوم الاثنين في المدرسة الثانوية التكنولوجية نعمت كفر قرع بإفتتاح مهرجان الفن والابداع الاول وذلك تحت رعاية المجلس المحلي كفر قرع والمدرسة الثانوية التكنولوجية "نعمت" وبمناسبة عيد الام.




وستستمر أعمال المهرجان حتى مساء يوم غد الثلاثاء، ويعرض من خلاله أعمال الطالبات الفنية اللواتي أنتجنه خلال مسيرة تعليمهم في المدرسة إضافة إلى معارض بيع للمواد التجميلية والاكسسوارات والمأكولات الشعبية فيما ذلك زيوت وأعشاب طبية.



هذا وشارك في حفل الافتتاح رئيس مجلس محلي كفر قرع المحامي نزيه مصاروة والقائم بأعماله مسعود عسلي، ومديرة المدرسة كرام مصالحة إلى جانب عدد كبير من الاهالي والشخصيات التربوية والتعليمة من كفر قرع والمنطقة، إضافة إلى طالبات المدرسة وذويهم.
كما وخصصت زاوية خاصة للتراث الفلسطيني من إبداع وعمل الطالبات بحيث يعرض في خيمة التراث الفلسطينية مختلف فقرات ومعالم الحضارة والتاريخ العربي الفلسطيني.

وقالت الطالبة ابتسام مواسي من مدينة باقة الغربية رئيسة البرلمان الطلابي في المدرسة: "هذه الفعالية هي واحدة من سلسلة فعاليات ونشاطات سننظمها في سبيل منح الفرصة للطالبات في إظهار مواهبهن وأعمالهن الامر الذي يساهم في تطويرها وتقدمها وتفرعها في مختلف مجالات ونواحي الحياة".
وقالت الطالبة رينيه اغبارية من قرية جت: "عرض التراث الفلسطيني في المهرجان ساهم في تطوير وزيادة الوعي لدى الطالبات والزوار على حضارتنا ومعالمنا وتاريخنا الذي نعتز به في كل مكان وزمان، في ظل أن الجيل الجديد خاصة يفتقر إلى مثل هذه الفعاليات والفعاليات بسبب حياة العولمة والتكنولوجيا المتطورة، من هنا شكرًا للمديرة والهيئة التعليمية وكل من ساهم وعمل على تنظيم ونجاح هذه الفعالية ".

من جانبها قالت الطالبة أغيدة كتانه من مدينة باقة الغربية: "تفاعل الطالبات وأهاليهم والزوار مع فعاليات المهرجان ساهم في تدعيم وتقوية الطالبات قدراتهن ومواهبهم وطاقاتهن، الامر الذي ايضا ساهم في تقوية شخصية الطالبات، الامر الذي سيساهم في نجاحهن في حياتهن المستقبلية، فهذا المهرجان رفع من معنويات الطالبات وأعطاهن قوة جديدة متجدة في سبيل الاستمرار والتميز في الابداع ". 
وقالت كرام مصالحة مديرة المدرسة: "إن من راى المعروضات في إفتتاحة المهرجان يؤكد مدى التميز والابداع الانتاجي لطالبات المدرسة بحيث هيئة المدرسة لهن الاطار المناسب ومختلف الخدمات والارشادات في سبيل النجاح في سبيل اظهار مواهبهم واستغلال مواهبهم في سبيل التطور والنجاح في مهنة المستقبل.



فرحة الطالبات بابداعهن وانتاجهن هي الرسالة التي اردنا ونريد ان نحققها، بحيث تابعنا عن كثب الانتاجات المميزة من إنتاج الطالبات الامر الذي يعطينا نحن المسؤولين المزيد من الارادة والمعنويات في سبيل الاستمرار في تقديم المزيد في سبيل خدمة ودعم الطالبات".
وقد بارك المحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي كفرقرع على هذه الفعالية مقدما تقديره واعجابه لاعمال الطالبات الابداعية، معربا عن امله ان تساهم مثل هذه الفعاليات في دعم الطالبات لبناء مستقبل ناجح لهن، كما شكر مديرة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية على عملهن لانجاح مسيرة التربية والتعليم في المدرسة متمنيا لهن المزيد من العطاء لخدمة الطالبات وتفوقهن وتطوير مواهبهن".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.01
EUR
4.74
GBP
230449.00
BTC
0.52
CNY