الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 13:01

غنايم يجتمع مع رئيس مجلس شعب

كل العرب-الناصرة
نُشر: 11/04/09 11:44

* ديون المجلس المحلي 42 مليون شيكل

* الطرفان يبحثان أهم مطالب واحتياجات السلطة المحلية

* التأكيد على ضرورة إعادة الهدوء إلى قرية شعب عقب الخلافات المؤسفة الأخيرة


استمرارا للجولات الميدانية وجلسات العمل مع رؤساء السلطات المحلية في المنطقة، والتي شرع بها منذ دخوله الكنيست، قام النائب عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم (القائمة الموحدة والعربية للتغيير)، صباح اليوم السبت، بزيارة إلى مجلس محلي شعب، حيث التقى خلالها برئيس المجلس الاستاذ محمود بقاعي (أبو منهل)، وبالسيد أحمد ميعاري القائم بأعمال الرئيس، والسيد محمد غانم عضو المجلس، والسيد وحيد شحادة عضو المجلس، واستمع منهم إلى أبرز مطالب واحتياجات البلدة.



أبرز القضايا التي طرحت خلال الجلسة ضرورة إعادة الهدوء والعلاقات الطيبة بين جميع الأطراف في قرية شعب، وذلك عقب الأحداث المؤسفة جدا التي حدثت مؤخرا في القرية. وقد أكد النائب غنايم أنه لن يألو جهدا في هذا الاتجاه وسيعمل على التواصل مع جاهة الصلح لتحقيق أمنية أهالي شعب وكل الوسط العربي بإعادة الأجواء الاخوية إلى القرية.
كما تناول الطرفان أهم مطالب واحتياجات المجلس المحلي، حيث بدا واضحا أن السلطة المحلية أمام تحد كبير بسبب العجز المالي البالغ 42 مليون شيكل، حيث تتبلور في هذه الفترة أفكار عديدة لترتيب الوضع المالي وكيفية سد العجز المالي.
كما برزت حاجة القرية لتعبيد وشق الشارع الموصل بين القرية وبين مفرق شورشيم، وهو ما تعكف عليه السلطة المحلية في هذه الفترة لتقديمه لشركة ماعتس، حيث من المفروض أن يساعد هذا الشارع على النهوض الاقتصادي للقرية.

مقالات متعلقة