الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 16:02

مقتل ايمن لوابنة (33 عاماً) في شجار

يوسف شداد وفايز
نُشر: 14/04/09 13:38

* اصابة شخصين بجراح احداها خطيرة جراء اطلاق النار عليهما في يافة الناصرة

* وفاة احد المصابين متأثراً بجراحه الحرجة في المستشفى الانجليزي في مدينة الناصرة

* الشرطة: اطلاق النار تم على ما يبدو خلال شجار نشب بين عائلتين من يافة الناصرة والقتيل يبلغ من العمر 33 عاماً

* مجلس محلي يافة الناصرة يعبر عن شجبه الشديد للشجار الدموي المؤلم الذي جرى الليلة وذهب ضحيته الشاب المرحوم أيمن محمد لوابنة


أعلن الناطق بلسان شرطة المروج اليوم الثلاثاء ان الشرطة قامت باعتقال شابين من يافة الناصرة (18 و 20 عاما) للاشتباه بضلوعهما بالشجار الذي سبق الجريمة التي راح ضحيتها ايمن لوابنة(33 عاما) من يافة الناصرة والذي توفي متاثرا بجراحه جراء اصابته بعيارات نارية مساء امس الاثنين خلال شجار نشب في احد الاحياء على خلفية نزاع عائلي.
هذا، وقالت الشرطة في بيانها انه سيتم التحقيق مع المشتبهين في حين عملت قوات معززة من الشرطة على تهدئة الامور في المنطقة.

تفاصيل سابقة:
علم موقع العرب من مصادر طبية ان شاباً من قرية يافة الناصرة لقي مصرعه جراء اطلاق النار عليه، فيما اصيب آخر بجراح تتراوح بين المتوسطة والخطيرة.


المرحوم ايمن لوابنة

وعمم الناطق بلسان شرطة المروج بياناً على وسائل الاعلام جاء فيه ان مصاباً وصل الى المستشفى الانجليزي في مدينة الناصرة بعد اطلاق النار عليه، توفي متأثراً بجراحه بعد ان باءت محاولات الاطباء لإنقاذ حياته بالفشل".



وتابع البيان: ان قوات معززة من الشرطة هرعت الى يافة الناصرة.
وذكرت مصادر في الشرطة ان القتيل يبلغ من العمر 33 عاماً وهو من سكان يافة الناصرة وقد نقل للمستشفى الانجليزي عبر سيارة اسعاف تابعة لشركة محلية، فيما نقل المصاب الآخر عبر طاقم هتسلاه الطبي.
وتابع المصدر ان اطلاق النار تم خلال شجار نشب لأسباب غير معروفة حتى الآن.

معلومات اضافية:
وقال دورون الناطق بلسان شرطة المروج في بيانه ان قوات معززة من الشرطة تتواجد في القرية بغية التوصل للجناة، وبحسب المعلومات المتوفرة فإن الحديث يدور عن شجار بين عائلتين في نهايته تم اطلاق النار الامر الذي ادى لإصابة القتيل ووفاته لاحقاً. وتابع ان الشرطة تعتقد ان المشتبهين فروا من المكان بعد اطلاقهم العيارات النارية.
وذكرت الشرطة ان الشجار نشب في حي مراح الغزلان في حين باشر المحققون بتحقيقاتهم المكثفة للتوصل الى الجناة وخلفية الشجار.

تفاصيل القتيل:
وفي بيان آخر للشرطة جاء فيه ان القتيل يدعى أيمن لوابنة (33 عاماً) من سكان القرية، واصيب في الشجار قريبه البالغ من العمر 19 عاماً بجراح متوسطة حيث اصابته عيارات نارية في الجزء الخلفي من جسده.

بيان مجلس محلي يافة الناصرة:
مجلس محلي يافة الناصرة يعبر عن شجبه الشديد للشجار الدموي المؤلم الذي جرى الليلة وذهب ضحيته الشاب المرحوم أيمن محمد لوابنة، ويتوجه المجلس المحلي بأحر التعازي لعائلة الفقيد راجين لهم الصبر والسلوان وحسن العزاء في مصابهم الأليم.
مجلس محلي يافة الناصرة، بالتعاون مع القيادات الاجتماعية والدينية في البلدة، يعمل كل ما في وسعه من أجل تهدئة الخواطر ولمنع اتساع دائرة العنف ولعودة الحياة إلى مجراها الطبيعي ومن أجل أن يأخذ القانون مجراه.
مجلس محلي يافة الناصرة بدأ بتفعيل طواقمه الاجتماعية والنفسية لتقديم الدعم والمساعدة في هذه الساعات الصعبة.
يناشد المجلس المحلي كافة أهالي يافة الناصرة أن يقفوا صفاً واحداً في نبذ العنف واعتماد لغة الحوار والتسامح بين أبناء البلد الواحد والمجتمع الواحد.






صورة من مكان الحادث...

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.22
EUR
5.04
GBP
239180.49
BTC
0.54
CNY