الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 21 / سبتمبر 03:02

هولندر: هناك إجحاف بحق أئمة الطائفة

كل العرب
نُشر: 07/07/09 19:07

* مفوض خدمات الدولة تسفي هولندر وطاقم مكتبه حيث ناقشوا استيعاب ٥٦ إمام بخدمات الدولة كموظفي دولة كما هو الحال لدى الأئمة من الطوائف الأخرى..


بمبادرة نائب الوزير أيوب قرا اجتمع صباح اليوم ممثلون للائمة الدروز كل من الشيخ كمال زيدان, الشيخ كمال عزام, الشيخ خرباوي النائب حمد عمار ووجهاء من الطائفة, اجتمعوا مع مفوض خدمات الدولة تسفي هولندر وطاقم مكتبه حيث ناقشوا استيعاب ٥٦ إمام بخدمات الدولة كموظفي دولة كما هو الحال لدى الأئمة من الطوائف الأخرى.



نائب الوزير أيوب القرا قال: " جئنا لإصلاح إجحاف يصرخ للسماء بحق الأئمة الدروز, حيث انه بالعكس من أئمة كل الطوائف هناك إجحاف بحق الأئمة الدروز خاصة, حيث أن راتبهم ضئيل, ليسوا موظفي دولة ويفقرون الحقوق المتاحة لموظفي الدولة كما هو الحال لدى الأئمة المسلمين والديان اليهود, الأمر المناقض لمبدأ المساواة الذي يشكل قيم عليا, خاصة وان الأئمة الدروز قدموا واجباتهم الوطنية للدولة, فاني لا استوعب قبول القيادة الدرزية على مدى ٦٠ عاما وكيف غمضت أعينهم وهم على يقضه لهذا الإجحاف".
مفوض خدمات الدولة تسفي هولندر تقبل شكاوى الحضور ووعد للمثابرة لضم الأئمة الدروز لخدمات الدولة, رغم كل المصاعب التي يمكن أن تواجهه من هذا الوضع.فكما قال: "لكن بإمكاننا التفوق عليهم لان الإجحاف اكبر من كل عقبة".

مقالات متعلقة