الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 04:01

المدرسة الابتدائية ابن خلدون تنظم عرض مسرحية في قاعة المركز الجماهيري

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 12/01/10 19:09,  حُتلن: 22:34

* لافظ اسدي مدير المركز الجماهيري حدثنا انو خلال ايام فرصة الشتاء تم تنظيم يوم للتوعية في الحذر على الطرقات للفرق التربوية في المركز الجماهيري

بالتعاون بين المركز الجماهيري في دير الاسد وادارة مدرسة ابن خلدون الابتدائية في القرية تم عرض مسرحية " بسبوس بالطرقات ( لمسرح كفرون ) لطلاب المدرسة الابتدائية ابن خلدون في بناية المركز الجماهيري دير الاسد . حيث تم تنظيم وترتيب الطلاب حسب الصفوف وبمرافقة كل مربي للصف متوجهين نحو المركز الجماهيري وملتزمين بقوانين السير لمشاهدة مشرحية المقنع الهادفة الى توعية الطلاب بكيفية التصرف والحذر على الطرقات والالتزام باشارات المرور وعدم اللعب بالشوارع .

 

لقد كان هدوء تام خلال العرض وتركيز من الطلاب وكل هذا يعود الي اتساع قاعة المركز الجماهيري المعدة بافضل الوسائل التي تساعد على استضافة مثل هذا البرنامج . وفي حديث مع لافظ اسدي مدير المركز الجماهيري حدثنا انو خلال ايام فرصة الشتاء تم تنظيم يوم للتوعية في الحذر على الطرقات للفرق التربوية في المركز الجماهيري ومسرحية اليوم كانت في الوقت المناسب من قبل المدرسة لتعزز وتزيد من اهتمام ووعي الطلاب للحذر في الطرقات وكما اضاف عن جزيل شكره وامتنانة لطاقم المرشدين والمرشدات المتطوعين المساعدين في التنظيم والترتيب والضيافة لكل البرامج التي تنظم في بناية المركز الجماهيري .
 

مقالات متعلقة