الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 14:02

المدرسة الإبتدائية ب في المغار تنظم يوما للرياضيات للصفوف الأولى والثانية

أمين بشير مراسل
نُشر: 03/03/10 10:11,  حُتلن: 11:17

* الهدف توطيد روح التعاون بين معلمي موضوع الرِّياضيَّات وحثهم على العمل المشترك من أجل رفع المستوى التعليمي

تقوم إدارة المدرسة الإبتدائيَّة "ب" في المغار وهيئتها التدريسيَّة في بداية كل سنة دراسيَّة ببناء برنامج للنشاطات والفعاليَّات التربويَّة، التعليميَّة والإجتماعيَّة اللامنهجيَّة التي تـُنـَفـَّذ على مدار السنة الدراسيَّة . وضمن هذا البرنامج نظـَّمت المدرسة أمس الثلاثاء فعاليًّات عديدة في موضوع الرِّياضيَّات للصُّفوف الأولى والثانية .

أما مركـِّزة موضوع الرِّياضيَّات في المدرسة المعلمة يمنى فرهود فعدَّدت الأهداف من وراء هذا اليوم قائلة : " إنَّ لهذا اليوم أهدافـًا عدَّة ، أوَّلا ، مراجعة مهارات موضوع الرِّياضيَّات التي تمَّ تعليمها منذ بداية السنة الدراسيَّة بطرق وأساليب ممتعة وشيِّقة تجذب التلاميذ إلى موضوع الرِّياضيَّات . ثانيًا ، توطيد العلاقات بين الطلاب بغرس مبدأ روح التعاون والعمل المشترك . ثالثـًا ، توطيد روح التعاون بين معلمي موضوع الرِّياضيَّات وحثهم على العمل المشترك من أجل رفع المستوى التعليمي في موضوع الرِّياضيَّات وزيادة تمكنهم من المهارات التي يتم تعليمها بحسب منهاج وزارة المعارف ". وبدورها شكرت المعلمة يمنى فرهود مربِّيات الصُّفوف ، معلمات الرِّياضيَّات ومعلمي التربية البدنيَّة على تعاونهم من منطلق المسؤوليَّة في سبيل إنجاح هذا اليوم.

استمرارية العطاء
اما مدير المدرسة الأستاذ أسعد ابو زيدان الذي عبَّر عن شكره وتقديره للقائمين على هذا اليوم وخصَّ بالذكر مركزة موضوع الرِّياضيَّات في المدرسة المعلمة يمنى فرهود وشكر مربِّيات الصُّفوف الأولى والثانية ومعلمي التربية البدنيَّة على التعاون والجهد الذي بذلوه في سبيل تحقيق أهداف هذا اليوم متمنـِّيًا للجميع الصِّحَّة والعافية والإستمرار في العطاء من أجل تقدُّم المدرسة وتحقيق أهدافها التعليميَّة ، التربويَّة والإجتماعيَّة.


 

مقالات متعلقة