الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 21 / سبتمبر 05:02

لائحة اتهام ضد وليام نصير ونجلة

يوسف شداد وسعيد
نُشر: 03/10/07 12:17

* لائحة اتهام مكونة من 14 بندا تتهم الاب وليام نصير بالقتل مع سبق الاصرار والترصد والنجل نصير نصير بالقتل غير المتعمد
* حسب لائحة الاتهام: "وليام نصير طعن المرحوم مرتين حيث كانت واحدة من هاتين الطعنتين في قلبه"


قدمت في المحكمة المركزية في مدينة الناصرة لائحة اتهام ضد وليام جورج نصير (48 عاما) ونجله نصير نصير (24 عاما) من مدينة الناصرة، بتهمة القتل مع سبق الاصرار والترصد والقتل غير المتعمد والتسبب باضرار في ظروف خطيرة وحيازة السكين، وذلك بعد اعتقالهما في اعقاب ضلوعهما في قتل الشاب النصراوي يوسف أبو عمشة في الحادي والثلاثين من شهر اب/اغسطس الماضي.
ووجهت لائحة الاتهام المكونة من 14 بندا تهمة القتل مع سبق الاصرار والترصد للاب وليام نصير بينما وجهت لنجله نصير نصير تهمة القتل غير المتعمد.
واشارت لائحة الاتهام الى أن الشجار نشب على خلفية شراء سيارة بملكية المتهمّين (او بملكية احدهما)، حيث حضر علي ابو عمشة شقيق المرحوم الى دكان عائلة نصير، عندما تواجد فيها نصير نصير نجل وليام واثنان من اولاد عمه.
وقالت لائحة الاتهام أنه خلال التفاوض على شراء السيارة نشب جدال بين نصير نصير وعلي ابو عمشة، استل خلاله نصير سكينا من نوع ياباني وهدد بها علي، ثم لكمه ودفعه خارج الدكان. حينها تعرض علي للضرب من قبل نصير وقريبيه.
وتقول لائحة الاتهام انه في اعقاب ما حدث وصل الى الدكان عدد من افراد عائلة ابو عمشة وبرفقتهم المرحوم يوسف ابو عمشة وعمار ابو عمشة شقيقا علي ، بينما وصل الى المكان وليام نصير وتجمهر عدد من افراد عائلة المتهمين.
ومضت لائحة الاتهام تقول "إن شجارا كبيرا وقع في المكان انضم اليه المتهمان ومعهما سكينان، إذ كان بحوزة الاب وليام سكين طوله 20 سنتيمترا، بينما حمل الابن نصير سكينا كبيرا من نوع سكاكين المطبخ وعصا. وتشير لائحة الاتهام الى انضمام زوجة وليام للشجار حيث كانت تحمل بيدها عصا، في الوقت الذي حمل عدد من اقربائهم (اقرباء المتهمين)  العصي والهروات.
وتابعت لائحة الاتهام سرد تفاصيل ما جرى خلال الشجار مشيرة الى أن وليام نصير ونجله نصير نصير ركضا خلف الشقيقين علي ابو عمشة وعمار ابو عمشة في محاولة لطعنهما. وخلال ذلك اقترب وليام نصير من المرحوم يوسف ابو عمشة وطعنه مرتين كانت احدى هاتين الطعنتين في قلبه ما ادى الى سقوطه ارضا.
ويستدل من لائحة الاتهام أن علي وعمار ابو عمشة حاولا مساعدة شقيقهما المرحوم يوسف عندما رأياه ملقى على الارض، فتعرضا للطعن من قبل المتهمين ما ادى الى اصابتهما. الأول في ظهره والثاني في صدره.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.23
EUR
5.04
GBP
238105.22
BTC
0.54
CNY