الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 01:02

مصرع محمد سعيد عدوي (33 عاماً) من طرعان جراء تعرضه لإطلاق نار

أنور أمارة -
نُشر: 12/03/10 23:24,  حُتلن: 15:09

- دورون مالكا لموقع العرب: 

* الشرطة هرعت الى قرية طرعان بعد وصول بلاغ حول سطو مسلح على محطة وقود ديزول

* القتيل كان يقود سيارته على مقربة من محطة الوقود، حيث اطلق المشتبهون بتنفيذ السطو النار على سيارته

* المشتبهون سرقوا مبلغاً من المال من العاملين في المحطة تهديد السلاح  وفروا من المكان، تاركين القتيل غارقاً بدمائه داخل سيارته

نفذ مجهولون مساء الجمعة سطواً مسلحاً على محطة وقود "ديزول" في قرية طرعان. وروى شهود عيان في حديث لمراسل موقع العرب تفاصيل الحادث بالقول ان سيارة دخلت الى محطة الوقود في تمام الساعة العاشرة وعشرين دقيقة، بهدف السرقة وقد تمكن ركابها من اخضاع العاملين في المحطة فيما لم تعرف تفاصيل اضافية.


المرحوم محمد سعيد عدوي

وفي حديث لموقع العرب مع دورون مالكا الناطق بلسان شرطة المروج أكد صحة المعلومات واضاف ان بلاغاً آخر تلقته الشرطة حول وجود شاب في الثلاثينات من عمره وهو مصاب بجراح خطيرة داخل سيارة، جراء تعرضه لإطلاق نار على ما يبدو، وقد تم نقله الى مستشفى بوريا لتلقي العلاج، توفي هناك متأثراً بجراحه. وذكر مالكا في حديث لموقع العرب:"ان الشرطة لا تملك معلومات حول ما اذا كان هنالك علاقة بين السطو وجريمة القتل.

معلومات اضافية مستقاة من بيان شرطة المروج
وذكر الناطق بلسان شرطة المروج دورون مالكا في بيان عممه على وسائل الاعلام ان البلاغ الاولي الذي وصل للشرطة دار حول حادث طرق في الشارع المؤدي الى قرية طرعان، حيث وصلت قوات الشرطة الى المكان، ووجدت ان مصاباً بجراح خطيرة قد تم نقله الى مستشفى بوريا عبر طاقم اسعاف محلي (مركز الشفاء في طرعان)، حيث تبين لاحقاً انه مصاب بعيارات نارية، وقد توفي متأثراً بجراحه البالغة.
وتابع البيان انه وبالتزامن مع جريمة القتل تلقت الشرطة بلاغا حول حادثي سطو مسلح في المنطقة، احدهما في قرية نين، والآخر في قرية طرعان، وفي كليهما سرقت مبالغ مادية.
وشرعت شرطة الناصرة بالتحقيق في ظروف الحادثين وملابسات وقوعهما مع فحص امكانية علاقتهما ببعضهما. وأكدت الشرطة ان القتيل من سكان القرية ويبلغ من العمر 33 عاماً.

الشرطة تروي تفاصيل الجريمة
وذكرت الشرطة تفاصيل وقوع الجريمة لوسائل الاعلام مؤكدة وجود علاقة بين القتل وحادث السطو على محطة الوقود، وذكر دورون مالكا في معرض حديثه لموقع العرب ان التحقيقات الاولية تشير الى ان القتيل كان يقود سيارته على مقربة من محطة الوقود، حيث اطلق المشتبهون بتنفيذ السطو النار على سيارته، وبتهديد السلاح سرقوا مبلغاً من المال من العاملين في المحطة وفروا من المكان، تاركين القتيل غارقاً بدمائه داخل سيارته. وتابع مالكا ان التحقيقات مازالت جارية في محاولة للوصول الى طرف يقودهم الى الجناة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
242726.22
BTC
0.52
CNY