الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 03:01

الرجال يحبون الرموش الطويلة لانها تغريهم ونحن نقدم لك الحلول

كل العرب
نُشر: 25/03/10 11:49,  حُتلن: 14:53

* مجمّل الرموش "الماسكارا" هو أحد المنتجات التي يمكنك أن تستعمليها لزيادة طول وكثافة رموشك لعلك لا تعرفين بأن الرموش الطويلة والكثيفة أساسية للعديد من الاسباب. وإلا فكيف يمكنك أن تغريه بتلك النظرات القاتلة والجريئة والمثيرة. الرموش الطويلة تحدد وتعرف وتجعل العين تبدو اوسع وأكثر جمالا.
مجمّل الرموش "الماسكارا" هو أحد المنتجات التي يمكنك أن تستعمليها لزيادة طول وكثافة رموشك، عندما لا يكون لديك الوقت لاستعمال الرموش الصناعية. أما الامر الاخر الذي قد يعجبك فهو استعمال القليل من ملمع الشفاه، كريم الاساس والماسكارا يمكن أن يقدما حلا سهلا في اوقات الشدة.


صورة توضيحية

 1. Lancome Definicils High Definition Mascara :يعمل مجمل الرموش هذا على تفريق الشعر عن بعضه البعض، مما يمنحك شعرا أكثر واطول ولكن ليس أكثف. هذه الماسكارا تناسب الاشخاص الذين يستعملون عدسات لاصقة.

2. Clinique Lash Doubling Mascara :إذا كنت تملكين شعر رموش متفرق وتحتاجين إلى كثافة سريعة فماسكارا كلينيك ستقوم بالعمل. الكثافة هي الشيء الاساسي الذي ستقدمه الماسكارا بطبقة واحدة فقط ودون أن تلوث محيط العين.

3. Dior DiorShow Mascara :لا تقوم ماسكارا ديور بزيادة طول وحجم شعر الرموش فقط، بل وتساهم في لف الرموش بشكل طبيعي لزيادة تأثير الاتساع. .

مقالات متعلقة