الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 26 / يونيو 11:02

مونديال كأس العالم 2010 في مدرسة طه حسين عرعرة بروح رياضية واجواء مميزة

من : ابراهيم
نُشر: 27/06/10 16:48,  حُتلن: 08:05

* المربي احمد يونس اكد ان كرة القدم تعتبر من أهم الرياضات العالمية واكثرها شعبية، ومن الهوايات الاوسع انتشارا ، كما انها تعتبر ثقافة عالمية

نظمت مدرسة طه حسين الابتدائية عرعرة الاحد، في حرمها، يوماً رياضياً بعنوان "مونديال 2010"، بدعم مديرها جهاد يونس وإشراف أستاذ التربية البدنية احمد يونس. وارتدى كل من الطلاب زي المنتخب الذي يشجعه في مونديال 2010 وعبر كل منهم عن انتمائه على طريقته الخاصة فرسم بعضهم أعلام المنتخبات على وجوههم.

 

وقد حيا المربي جهاد يونس مدير المدرسة جميع الطلاب على مشاركتهم الحيوية في فعاليات هذا المونديال الذي نظمته المدرسة مؤكدا ان رسالة المدرسة من خلال هذه الفعالية هو تطوير التسامح والمحبة والروح الرياضية ما بين الطلاب خصوصا ما نشاهده ونتابعه من اعمال عنف داخل وخارج الملاعب حيث اننا رأينا ان مونديال 2010 مناسبة مميزة لتنمية روح التسامح والمحبة بين مختلف الطلاب وافراد المجتمع .

ثقافة عالمية
كما وحيا مدير المدرسة المربي احمد يونس على دوره لتنظيم والاشراف على هذا اليوم ولكل اعضاء الهيئة التدريسية الذين ساهموا بانجاحه . وبدوره اكد المربي احمد يونس ان كرة القدم تعتبر من أهم الرياضات العالمية واكثرها شعبية، ومن الهوايات الاوسع انتشارا ، كما انها تعتبر ثقافة عالمية. من هنا رأت المدرسة من واجبها التفاعل مع هذا الحدث الكروي الرياضي الكبير في سبيل تطوير محبة وعشق هذه الكرة المستديرة .

مقالات متعلقة