الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

عندما تنقسم الأبراج الى ذكر أو أنثى.. تضيع رومانسية حواء في شغف آدم

كل العرب
نُشر: 27/06/10 16:56,  حُتلن: 09:48

* برج العقرب من الابراج الانثوية من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً

* القوس من الابراج الذكورية والقوس بطبيعته محترم وجدير بالثقة

* التعرف الى مولود برج الجدي عملية دقيقة من الصعب ان تتم بسهولة

الميزان
من الابراج الذكورية، اذا كان الميزان مرادفا للاتزان فمواليد برج الميزان هم حتما من أصحاب هذه الصفة العظيمة فهم ذو امزجة متقلبة تتأرجح ذات اليمين وذات اليسار وتصعد وتهبط ثم تستقر على وضع فيه كل معاني الاتزان.

العقرب
برج العقرب من الابراج الانثوية، من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً. يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنهم متأججي العواطف والمشاعر من الداخل.


صورة توضيحية

القوس
القوس من الابراج الذكورية والقوس بطبيعته محترم وجدير بالثقة، صادق، كريم ومخلص، ويسعى دومًا لتحقيق العدل. يساند المظلومين، ويناضل في سبيل القضايا التي يؤمن بها. يسعى دومًا للحفاظ على استقلاليته.

الجدي
الجدي من الابراج المؤنثه، ان التعرف الى مولود برج الجدي عملية دقيقة من الصعب ان تتم بسهولة اذ علينا ان نستعيد في اذهاننا الصور الثلاث التالية عنكبوت ذات مظهر بليد تلتقط بمهارة تامة حشرة تفوقها سرعة وقوة سلحفاة بطيئة تصل الى الهدف قبل منافسها عصفورة مسكينة تهرب من وجه صياد ذكي وتتمكن من الاختفاء بين ضلوع الشجر الشاهقة.

الدلو
من الابراج الذكورية، يتحكم في اقواله وافعاله عاملان اساسيان هما الفضول والتحدي.

برج الحوت
من الابراج المؤنثه يظهر لك الحوت في علاقته كثيرا من اللطف والشفافية يجذب بسهولة ولكن ليس بكل ما في الكلمة من معنى لأنه من الصعب ان تسجن الحوت ضمن اطار معين اذا حاولت ان تجبره على تفسير وشرح ما يشعر به فانك كمن يحاول القبض على الماء ينساب بين اصابعك ويختفي .

مقالات متعلقة