الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 06:02

مدرسة الشافعي الإبتدائية في بلدة الفريديس تحتفل بتخريج الفوج الـ25 من طلابها

كل العرب
نُشر: 29/06/10 13:51,  حُتلن: 16:50

- مدير المدرسة المربي هشام دكناش:

*  إننا نقطف ثمار الأعمال إذ لأول مرة يلتحق ستة طلاب من فوج واحد بمدرسة للموهوبين ويحصل 8 طلاب على المراتب الأولى حتى الرابعة في مسابقة الموهوبين للرياضيات

* المعلمون بُعثوا ليحملوا رسالة -قدس الله سرها- وكلفوا بما سيسأل عنه فقد عرفتهم الحريصين على الأمانة الذين لا يتوانون لحظة عن العطاء الجزيل وساهموا في بناء الصرح ال

احتفلت مدرسة الشافعي الإبتدائية في بلدة الفريديس أمس الإثنين بتخريج الفوج الـ 25 وعددهم 90 طالبا من الصفوف السادسة، في باحة المدرسة، بحضور مدير المدرسة المربي هشام كناش ورئيس لجنة اولياء الأمور جودات قيسي و أهالي أولياء الأمور الخريجين من الفوج الأول من المدرسة، ومدير قسم المعارف في المجلس المحلي توفيق محسن، ومدير المرحلة الإعدادية طلعت شطروبي ومديرة مدرسة الفاروق مروة برية.

وبدأ البرنامج بتلاوة عطرة للطالب محمد خليل من ثم كلمة المدير المربي هشام دكناش والذي وجه من خلالها رسالة للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين، وحث الطلاب على النشاط والاجتهاد وتزويدهم بالقيم الاجتماعية.. وطالب الاولياء بالحفاظ على الطاقات الهائلة والمكنونة التي عملت المدرسة على تنميتها والتي نهل منها الأبناء من المعلمين والأهل. وطالب دكناش الأهالي ان يكونوا قدوة لأبنائهم في الكد والاجتهاد. وقال: كل فتاة بأمها معجبة وخير ما ورث الآباء الأبناء الأدب.
أما للهيئة التدريسية وطاقم المعلمين فقد وجه دكناش رسالته قائلا: المعلمون بُعثوا ليحملوا رسالة -قدس الله سرها- وكلفوا بما سيسأل عنه فقد عرفتهم الحريصين على الأمانة الذين لا يتوانون لحظة عن العطاء الجزيل وساهموا في بناء الصرح العظيم.



وأضاف مدير المدرسة المربي هشام دكناش: إننا نقطف ثمار الأعمال إذ لأول مرة يلتحق ستة طلاب من فوج واحد بمدرسة للموهوبين ويحصل 8 طلاب على المراتب الأولى حتى الرابعة في مسابقة الموهوبين للرياضيات. وأخيرا شكر رئيس المجلس المحلي يونس مرعي على دعمه للمدرسة وللتعليم بكل عام وشكر المفتش فريد غنايم على إرشاده وتوجيهه.
وتخلل الاحتفال رقصة لطلاب صف البستان والأول باشراف المعلمة جيهان عرجة وأغنية الشافعي لجوقة المدرسة بارشاد تغريد عبساوي. ومن ثم كلمة لرئيس أولياء الأمور وتوزيع شهادات تقدير على أولياء الأمور الذين تبرعوا للمدرسة، ثم فقرة لطلاب الصف الرابع والخامس باشراف المعلمة رابية حسينية وعرض دبكة ومسرحية تحت اشراف تغريد عبساوي كما سلم طلاب الصف السادس الراية لطلاب الخامس. وبعد توزيع الشهادات على الخريجين، تمت مشاهدة معرض بعنوان التدخين طاعون العصر الذي اقيم باشراف مركزة العلوم هبة خليل ولمشاهدة معرض التراث والذي اقيم باشراف المعلمة آيات محسن مركزة التربية الإجتماعية.
 

مقالات متعلقة