الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 11:01

أهلي يجبرونني على ابنة عمي قصيرة القامة وأنا اريد عروسا بمواصفاتي؟

العرب وحيفة كل
نُشر: 18/08/10 11:25,  حُتلن: 20:19

- ابرز ما جاء في الرسالة :

عمري 28 عام ومعني بالزواج...وأهلي يصرون علي بأن اخطب ابنة عمي القصيرة

ابنة عمي قصيرة جدا بالوراثة وانا لا احب الفتاة القصيرة لاني طويل..وأجد انه غير لائق بأن اتزوج بفتاة قصيرة 

اهلي يرفضون بأن افكر باخرى واخاف من غضبهم علي ان رفضتها..واخاف من أن يولدوا ابنائي بتشوهات جسدية لاننا اقارب 

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

 الرسالة كالتالي :

أنا شاب عمري 28 عاما  ابحث عن عروس وأريد الزواج لكن المشكله هي من أهلي بدهناني أتزوج من بنت عمي الاسباب  منها اني انا اولى فيها من حدا ثاني , ولاتفاقات بين ابوي وعمي والمشكلة الكبيرة انو بنت عمي كتير قصيرة زي عمي وزي امها واخوتها وانا طويل . وهادا الايشي كتير مخوفني ومقلقني اولا ما بدي يجيني ولاد قصار زيها وزي اهلها , وثانيا انا ما بحب زواج الاقارب وبخاف من التشوهات الي بتصير عند الاطفال .
اهلي مصريين عليها وانا ما بغدر اقبل لانو انا طويل كتير وكيف بدها تصير تمشي حدي او توقف حدي قدام الناس والفرق كتير واضح .


صورة توضيحية

انا مش قصدي اجرح بالقصار بس انا ما بحب اتزوج من وحده قصيرة . وانا اريد ان اتزوج برضى اهلي وموافقتهم بس هي لا ما بدي  امي وابوي يغضبوا علي . وهن  كل يوم يقولولي لا تفكر فيغيرها لكن انا ما وأنا خايف إذا اتزوجت بدون رضاهم يغضبو علي وما أتوفق في حياتي المستقبلية شو الحل برايكوا ؟ 
هل اقبل ببنت قصيرة ومن الممكن اني اصير اخجل فيها قدام الناس بعدين ...ساعدوني وارشدوني لو سمحتو...؟
 
يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il
 

مقالات متعلقة